أخبار عاجلة
مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية -
الملك وولي عهد أبوظبي يبحثان تطورات المنطقة -

الصباح ينعى عبدالرضا: فقدنا رمزا كبيرا

كونا - الكويت

أعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح عن بالغ حزنه وتأثره لوفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا.

وأشار إلى أن الكويت فقدت برحيله أحد أعلامها ونجومها الكبار في مجال الفن المسرحي الكويتي والخليجي والعربي، مستذكرا الرسالة الفنية التي حملها الفنان الراحل، ومسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع الفني التي تجاوزت الـ40 عاما.

وأعرب أمير الكويت عن تقديره لدور الفنان الراحل في النهوض بالحركة والأعمال المسرحية وتطويرها وانتشارها داخل وخارج البلاد، مشددا على أن الوطن لن ينسى أبناءه الأوفياء الذين أسهموا في عطائهم، وبذلوا جهدهم لخدمة وطنهم ورقيه ونهضته.

كما بعث برقية تعزية ومواساة لأسرة الفقيد، مستذكرا مناقبه وإسهاماته في الحركة الفنية، وبعث ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، برقية مماثلة، سائلا فيها الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصباح ينعى عبدالرضا: فقدنا رمزا كبيرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : مكه

السابق بشهادة مسؤول سابق في فيسبوك: مواقع التواصل الاجتماعي تدمر المجتمع!
التالى اخبار التكنولوجيا هاتفي جلاكسي A8 وA8 بلس من المتوقع أن يأتوا بكاميرا أمامية مزدوجة