أخبار عاجلة

«شفروليه إكوينوكس 2018»... الأمان المتقدّم بين يديك - الكويت اليوم السبت 12 أغسطس 2017

تقنيات مميّزة وتكنولوجيات متطورة تناسب جميع طرقات المنطقة

احكم قبضتك على عجلة القيادة العصرية... وانطلق مع المركبة حيث تشاء

تولّى القيادة وكن بالريادة... افتح آفاقاً جديدة مع السقف المكشوف وتمتع بالمرح

جيل جديد من تقنيات الأمان المتقدمة، حرصت شركة «شيفروليه» على توفيرها داخل مركبة «إكوينوكس» الجديدة كلياً، مع مزايا تكنولوجيا فاعلة ورائدة ضمن فئتها، من أجل أن تبقيك وعائلتك آمنين على جميع الطرقات، فكل رحلة معها ستمنحك الفرصة للاستمتاع بوقتك.

«الراي» لبّت دعوة شركة «شيفروليه الشرق الأوسط»، لتجربة الأيقونة المميزة «إكوينوكس» في مدينة صلالة العمانية، حيث الطبيعة الخلّابة الباعثة للارتياح الذي يزيد ببساطة فور الركوب خلف مقود هذه المركبة القادمة بقوة إلى أسواق المنطقة، بتقنياتها المميزة وتكنولوجياتها المتطورة، المناسبة لجميع أنواع الطرقات.

مقصورة «إكوينوكس» الجديدة كلياً الرحبة سترحب بك وببقية الركاب بالإضافة لأمتعتكم المتنوعة، والتصميم المزدوج للمقصورة يقدم لوحة التحكم المركزية المدمجة سيضع كل شيء بمتناول يديك.

ليس هذا فحسب، بل إن المزيج المتناغم بين المظهر العصري والأداء الوظيفي، مع مصابيح «LED» المتميزة للقيادة النهارية، سيترك أثراً رائعاً للنجمة الجديدة في عائلة «شيفروليه» على كل من يشاهدها.

«إكوينوكس» تمنحك الراحة وتجعل حياتك أسهل، فببساطة عندما تكون يداك مشغولتين بحمل العديد من الأشياء فإنها تجعل حياتك أسهل مع البوابة الخلفية المتوافرة والتي تفتح كهربائياً دون الحاجة لاستخدام اليدين، عبر تمرير قدمك بحركة بسيطة أسفل المصد الخلفي.

خذ مكانك على مقعد «إكوينوكس» المريح، واحكم قبضتك على عجلة القيادة العصرية، وانطلق معها حيث تشاء، سواء في رحلات العمل اليومية، أو لقضاء أروع الأوقات بعطلة نهاية الأسبوع، فهذه الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، تأتي لتؤكد حرص الشركة الأميركية على منح سائقي مركباتها أروع اللحظات مع أعلى درجات راحة البال.

تصميم معبر، إلى جانب أحدث تقنيات الأمان والتواصل المتقدمة، تتوافر داخل المركبة التي تأتي بمحركي توربو يقدمان أداءً غير مسبوق ضمن فئة سيارة الكروس أوفر شديدة المنافسة.

كما يبرز التصميم الخارجي الجريء والمصقول لسيارة «إكوينوكس» 2018، مع وزنها الإجمالي الذي يبلغ 180 كيلوغراما عن السيارة السابقة لتعزيز كفاءتها وقدراتها الديناميكية، في وقت يوفر تصميم المقصورة المزدوجة متانة أكبر، وتقدم المقاعد الخلفية القابلة للطي المستوي مرونة عالية وحيزاً أكبر للتخزين.

سيارة تفوق كل التوقعات، بتصميم هو الأكثر انسيابية، صُممت بسعر معقول لتقدم أرقى مزايا الأمان، مع مجموعة من مزايا التكنولوجيا المبتكرة.

قدرات متفوقة في الشوارع والحلبات، تولّى القيادة وكن في الريادة، افتح آفاقاً جديدة مع السقف المكشوف، وتمتع بثبات مذهل في كل دورة ومنعطف، مع المزيد من القوة، والكثير من قدرات التبريد، والكثير من المرح، والكثير من التكنولوجيا في مقصورة مبهرة برحابتها.

أحدث التقنيات

تضم إكوينوكس 2018 أحدث تقنيات الاتصال من«شيفروليه»، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه«MyLink»الصوتي، مع شاشة بحجم 7 و8 بوصات، والمصمم لدعم نظام«Apple CarPlay»، كما أنها مجهزة أيضاً لتتوافق مع نظام«Android Auto»مستقبلياً.

وتوفر«إكوينوكس برميار»باقة شاملة من تقنيات الأمان وميزات تجنب الاصطدام القابلة للتكيف، والتي تتميز بسهولة الاستخدام وتوفر للسائق راحة البال أثناء القيادة، وتشمل هذه الباقة ميزة جديدة لمقعد تنبيه السلامة، وميزة جديدة لتنبيه الاصطدام الأمامي مع مؤشر المسافة اللاحقة، ونظام جديد للفرملة الأمامية الأوتوماتيكية للسرعات المنخفضة، ونظام جديد للمساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار، ونظام جديد لتذكير المقعد الخلفي، وميزة التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية.

وتم تزويد «إكوينوكس» بالعديد من المزايا التكنولوجية الذكية والمبتكرة، بما يتضمن الدعم لميزة Apple«CarPlayTM»، ببساطة قم بتوصيل هاتفك«iPhone»لتدخل إلى العديد من المزايا كالرسائل الخاصة بنظام«iPhone»، وموسيقى«Apple Music»، والتطبيقات المختارة والمزيد عبر شاشة اللمس الملونة الخاصة بنظام«شيفروليه مايلينك».

ويساعد نظام الدفع بجميع العجلات القابل للتفعيل الجديد بالكامل والمتوافر في طرازات«LT»و«Premier»على تعزيز الجر والتحكم على الطرقات الزلقة، في حين يتيح نظام الدفع بجميع العجلات القابل للتفعيل تغيير وضعية القيادة بين نظامي الدفع الأمامي والدفع بجميع العجلات أثناء الانطلاق على الطريق.

وعندما تسير «إكوينوكس» بسرعة أقل من 80 كم/ساعة وعندما يشعر النظام بأن الواجهة الأمامية على وشك الاصطدام بالمركبة المكتشفة في الجهة الأمامية، ستقوم هذه الميزة المتوفرة بتطبيق الفرملة بشكل أوتوماتيكي لتساعد على تخفيف حدة الاصطدام قدر المستطاع، كما قد تساعد هذه الميزة أيضاً على تجنب الاصطدام بشكل كامل عند السير بسرعات بطيئة جداً.

الأنظمة المساعدة

إذا انحرفت مركبتك بشكل غير متعمد عن مسارها، سيقوم عندها نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار المتوافر بتنبيهك، وسيقوم بتحريك عجلة القيادة بشكل بسيط، للمساعدة على إعادة المركبة إلى مسارها الصحيح في حال عدم قيامك بذلك.

وباستخدام تكنولوجيا الكاميرا، فإن هذه الميزة المتقدمة ستنبهك من المركبات التي تبطئ سرعتها ضمن مسارك، وهنا يمكن للسائق أن يحدد مؤشر المسافة اللاحقة ويختار بين المدى البعيد والمتوسط والقريب، أو يمكنه إطفاء تلك الميزة.

أما عند تبديل وضعية ناقل الحركة للرجوع إلى الخلف، ستقوم كاميرا الرؤية الخلفية بالعمل بشكل أوتوماتيكي، لتعرض صورة مباشرة للمنطقة الواقعة خلف المركبة، عبر شاشة اللمس الخاصة بنظام«شيفروليه مايلينك».

ويقوم تنبيه حركة المرور الخلفية، وهي الميزة التكنولوجية، باستخدام حساسات الرادار لمراقبة المركبات المقتربة التي تعبر خلف المركبة، وتنبهك لوجودها عبر الشاشة القياسية لكاميرا الرؤية الخلفية.

ويقوم نظام المساعدة على الركن الخلفي، باستخدام حساسات الأمواج فوق الصوتية، لاكتشاف الأجسام الثابتة خلف المركبة، وينبهك إذا كانت تلك الأجسام قريبة جداً، كما أنه يستخدم خطوط الإرشاد الموجودة على شاشة كاميرا الرؤية الخلفية ليساعدك عند الرجوع للخلف.

أما تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، فيستخدم حساسات الرادار قصير المدى، لينبهك من وجود المركبات الأخرى ضمن المناطق الجانبية العمياء الخاصة بمركبتك.

من جهة أخرى، تقوم تقنية تنبيه تبديل المسار عند القيام بمناورة تبديل المسار، بإصدار تنبيهات ضمن المرآة الجانبية، لتساعدك على تجنب الاصطدام مع المركبات المقتربة بسرعة.

الأكثر مبيعاً... أميركياً

تعليقاً على طرح المركبة الجديدة في المنطقة، قال مدير العلامة لشفروليه الشرق الأوسط، أحمد سدودي«نحن متحمسون لطرح الإصدار الأحدث من سيارة إكوينوكس في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما وأنها تعد من أكثر سيارات الكروس أوفر من شفروليه مبيعاً في الولايات المتحدة».

وأضاف أن طرح هذه السيارة في المنطقة هو تأكيد للمكانة التنافسية القوية التي تتحلى بها«شفروليه»ضمن هذه الفئة، كما يأتي هذا الطرح لتعزيز موقع علامتها التجارية الراسخ خلال العام المقبل مع مجموعة قوية وجديدة من سيارات الكروس أوفر التي بدأت بسيارة«تراكس»2017 المعاد تصميمها، وسيليها الجيل الجديد من سيارة«ترافيرس»2018 في وقت لاحق من هذا العام.

وتابع سدودي أن «إكوينوكس برميار» 2018 تتمتع بأفضل ميزات الأمان والمساحة والمرونة للاستخدامات المتعددة ضمن فئتها، إلى جانب أول ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات من «شيفروليه»، ما يضمن للعملاء الحصول على باقة مميزة للغاية.

وبين أنه سيتم طرح موديل 2018 من السيارة للبيع ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، داخل صالات عرض «شفروليه» المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «شفروليه إكوينوكس 2018»... الأمان المتقدّم بين يديك - الكويت اليوم السبت 12 أغسطس 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الراي الكويتيه

التالى العثور على أول دليل لغزو قيصر الرومان لبريطانيا