أخبار عاجلة
( العمل اليدوي في المدارس ) -
فيديو مروع لثعبان ضخم يلتف حول رقبة طفلة -
دراسة: التخلص من العمل يمنح نوما أفضل للمتقاعدين -
8 معلومات تعرفها لأول مرة عن الثعابين -

ميزة جديدة منتظرة على واتس آب

ميزة جديدة منتظرة على واتس آب
ميزة جديدة منتظرة على واتس آب

يختبر تطبيق الدردشة والتراسل الفوري "واتس آب" التابع لشركة فيسبوك ميزة جديدة لاشك أنها ستنال رضى مستخدمي هذا التطبيق ذو الشعبية الكبيرة لاسيما في ظل المنافسة الشرسة مع تطبيقات أخرى كفيسبوك مسنجر أو تطبيقات أخرى مماثلة، ويتعلق الأمر بطريقة قراءة قراءة فيديوهات .

ومن المعروف أنه في حالة تلقي المستخدم لرسالة على واتس آب فيها رابط لفيديو على يوتيوب فإن هذا الرابط يتم فتحه خارج المحادثة وبالتالي فإن هذا الأمر يمنح تجربة سيئة للمستخدم الذي عليه الخروج من المتابعة لمشاهدة الفيديو ثم العودة من جديد وهو الأمر الذي يريد فريق تطوير التطبيق تجاوزه.

موقع WABetaInfo رصد على النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على iOS والتي تحمل رقم الإصدار  2.17.40 عن وجود ميزة جديدة ومنتظرة من واتس آب تمكن المستخدمين من مشاهدة فيديوهات يوتيوب داخل المحادثة من دون الخروج منها وذلك عبر تقنية "picture-in-picture".

الميزة الجديدة تم رصدها إلى الآن على نظام iOS فقط دون أندرويد وواتس آب لم تكشف عنها بعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ميزة جديدة منتظرة على واتس آب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى العثور على أول دليل لغزو قيصر الرومان لبريطانيا