أخبار عاجلة
شركة توفر خيار زرع شريحة داخل أيدي موظفيها -
وصول أول مجموعة من حجاج أفريقيا -
سعر ومواصفات أفضل 10 تطبيقات تهم النساء -

الفتاة المحجبة ورجل اللحية يصلان إلى «iOS 11»

الفتاة المحجبة ورجل اللحية يصلان إلى «iOS 11»
الفتاة المحجبة ورجل اللحية يصلان إلى «iOS 11»

تواصل – وكالات:

العالم يحب الرموز التعبيرية، نحن نعيش ثورة هذه اللغة الجديدة التي ابتكرناها، حتى أن هناك يوماً عالمياً للرموز التعبيرية والذي يصادف هذا اليوم، واحتفالاً بذلك كشفت آبل عن مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية التي ستوفرها ضمن نظام تشغيلها IOS بالتحديث القادم مع إطلاق أحدث آيفون في سبتمبر.

ونلاحظ من المجموعة المعلن عنها أن آبل استخدمت تقريباً معظم الرموز التعبيرية التي أتيحت مؤخراً للشركات لاستخدامها في تطبيقاتها.

وكانت إصدارات الرموز التعبيرية الأخيرة UNICODE 10 تضم 56 رمزاً تعبيرياً جديداً بما فيها الرجل ذو اللحية والفتاة المحجبة ورموز أخرى تضم شخصيات ووجوهاً.

بالطبع يمكن الآن لجميع الشركات مثل الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة، تطوير إصداراتها الخاصة من الرموز التعبيرية الجديدة، ونعلم مع إطلاق ANDROID O ستكون هناك أيضاً رموز تعبيرية خاصة به متاحة منذ الآن بالنسخ التجريبية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفتاة المحجبة ورجل اللحية يصلان إلى «iOS 11» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «فولفو» توقف إنتاج السيارات العاملة بالوقود بحلول عامين
التالى الإرث المشترك لكل العرب