أخبار عاجلة
النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 60.46 دولاراً للبرميل -

Essential تستعد للإطلاق Essential PH-1 في دول أوروبا واليابان

Essential تستعد للإطلاق Essential PH-1 في دول أوروبا واليابان
Essential تستعد للإطلاق Essential PH-1 في دول أوروبا واليابان
2017-07-18

إن هاتف Essential PH-1 قد تخطى الموعد النهائي لشحنه في الولايات المتحدة، لكن الشركة أكدت أنها ما زالت تخطط لإطلاقه وشحنه من جديد ليس للولايات المتحدة فقط بل لدول أخرى أيضًا.

الهاتف كان من المفترض أن يتم إطلاقه حصريًا على شبكة Sprint في أمريكا، وTELUS في كندا، وكانت لا توجد أي خطط أن يتم إطلاقه في دول أخرى مبدئياً، لكن الوضع قد تغير الآن وتقوم شركة Essentia بالتفاوض مع شركة EE وشركات أخرى في المملكة المتحدة للاتفاق على موعد إطلاقه هناك.

هناك خطط أيضًا لإطلاقه في دول أوروبا الغربية بالإضافة إلى اليابان، ولا توجد لدينا أي معلومات حول سعره، ولكن إذا تواجد في الولايات بسعر 700$ ذلك مؤشر إلى أن سعره في البلدان الأخرى لن يكون أرخص من ذلك السعر.

المصدر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، Essential تستعد للإطلاق Essential PH-1 في دول أوروبا واليابان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التقنيه بلا حدود

السابق نجاح علاج تجريبي للورم النخاعي المتعدد.
التالى اللي يعرف الصقر "يغليه"