أخبار عاجلة
اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز .... -
"علبة مياه" تكلف الأهلي السعودي 10 آلاف ريال -
السادات كاد أن يزور القدس مرة ثانية! -

تحديث لتطبيق Google Allo يضمن استخدام ردود الفعل التفاعليه علي الرسائل

تحديث لتطبيق Google Allo يضمن استخدام ردود الفعل التفاعليه علي الرسائل
تحديث لتطبيق Google Allo يضمن استخدام ردود الفعل التفاعليه علي الرسائل

كشف شركة جوجل عن إلحاق تحديث جديد إلى تطبيقها الأوسع انتشارا علي هواتف الاندرويد الذكية Google Allo ، يتضمن التحديث مجموعة من الوظائف الجديدة الي التطبيق وأبرز هذه الوظائف امكانية استخدام ردود الافعال التفاعلية (ايموشن) اثناء الدردشة مع الاصدقاء وهي الخدمة المشابهة تماما للخدمة المتوفره علي تطبيقات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وسكايب.

وأشار أميت فولاي المسؤول عن التحديثات الجديده بالتطبيق أن مستخدمين الاصدار الجديد للتطبيق بعد التحديث يمكنهم الاستفاده من رمز القلب اليظهر تلقائيا مع ارسال كل رساله الي الاصدقاء، بالاضافه الي باقة من ردود الفعل التفاعليه المتوفره لمجموعات الدردشة والتي توفر اكثر من رد فعل علي الراسلة الواحده.

ويذكر أن عدد التحميل لتطبيق Google Allo تخطت 10 ملايين تحميل بمتجر بلاي ليصبح واحد من تطبيقات الاندرويد الاكثر شعبية وشهره وانتشار مؤخرا خلال الشهرين الماضيين بعد اضافة مجموعه من الخدمات والوظائف والامكانيات الجديدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحديث لتطبيق Google Allo يضمن استخدام ردود الفعل التفاعليه علي الرسائل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "خدعة سحرية" على آيفون لمحبي الموسيقى!!
التالى www.tamwin.com.eg الرابط الرسمي موقع تسجيل المواليد الجديد في بطاقة التموين 2017 بوابة الحكومة الالكترونية تتيح للمواطنين خدمة اضافة المواليد على بطاقة التموين عن طريق النت 2017 للخبز دعم مصر