أخبار عاجلة

فنانة توحدية تطمح إلى دخول عالم صناعة الرسوم المتحركة

فنانة توحدية تطمح إلى دخول عالم صناعة الرسوم المتحركة
فنانة توحدية تطمح إلى دخول عالم صناعة الرسوم المتحركة

فنانة توحدية تطمح إلى دخول عالم صناعة الرسوم المتحركة

امتلاك موهبة الرسم مع استخدام التقنيات الحديثة يعني عمليا إمكانية التحول إلى مجالات إبداعية جديدة، هذا ما انطلقت منه الفنانة نهى الرشيد ذات الخمسة عشر ربيعا فقط، وهي تصنع لنفسها مسيرة فنية بدأت تأخذ طابعا جديا بتحقيقها منجزات متتالية.

بدأت نهى من الشغف البسيط برسم الشخصيات الكرتونية، ومن ثم تدرجت إلى ابتكار شخصياتها الخاصة والقيام بتصميمها باستخدام برامج وتطبيقات متقدمة عبر الجهاز اللوحي لتجمع بذلك بين موهبة الرسم اليدوي والرقمي، والتي جعلتها تكتشف القدرة على إنجاز أعمال عدة في وقت سريع.

لم يمض كثير من الوقت حتى تحولت هذه التجربة إلى مشروع ريادة أعمال متكامل يتم خلاله تصميم وطباعة مجموعة من المنتجات المكتبية والمقتنيات الشخصية التي تحمل الشخصيات المبتكرة للفنانة نهى.

ورغم أنها مصابة باضطرابات مرض التوحد، إلا أن هذا لم يمنعها من المضي قدما في موهبتها، في حين كان دعم الأهل عاملا مهما في هذا النجاح الذي توجه إقبال الجمهور على شراء هذه المنتجات، بالإضافة إلى حصول المشروع على تبني طالبات التربية الخاصة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وهو ما منحه وصولا لفئة أكبر من الفتيات.

تأمل الرشيد في المستقبل القريب أن تصل منتجاتها إلى المكتبات الكبيرة، وأن تدخل عالم صناعة الرسوم المتحركة من خلال تحويل شخصياتها إلى فيلم كرتوني يسهم في تقديم محتوى تربوي وترفيهي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن فنانة توحدية تطمح إلى دخول عالم صناعة الرسوم المتحركة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى دردشة تقنية : حقيقة أغلب التطبيقات الخاصة بالربح من الإنترنيت و هل هي صادقة ؟؟