أخبار عاجلة

تحديث جديد للتنبيهات في فيسبوك وماسنجر وانستجرام

تحديث جديد للتنبيهات في فيسبوك وماسنجر وانستجرام
تحديث جديد للتنبيهات في فيسبوك وماسنجر وانستجرام
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.
السبت 20 مايو 2017 12:30 ص

وكالات:

بدأت شبكة فيسبوك الاجتماعية باختبار مركز التنبيهات الموحّد الذي يجمع التنبيهات الواردة من فيسبوك، وماسنجر، وإنستجرام، في مكان واحد، بحيث لا يحتاج المستخدم للانتقال بين التطبيقات للاطّلاع على التنبيهات الجديدة.

وذكرت ماري سميث Mari Smith، المُتخصّصة في مجال دراسة وتحليل الشبكات الاجتماعية، أن الميّزة الجديدة ظهرت لها؛ فعند الضغط على الصورة الشخصية ظهرت لها قائمة تحتوي على عدد التنبيهات في بقيّة التطبيقات.

وأضافت أنه وبمجرّد الضغط على تنبيهات تطبيق ما، يتم فتحه فورًا، بحسب موقع "عالم التقنية".

وأكّدت فيسبوك لموقع TechCrunch وجود هذه الميّزة عندما قالت إنها تُجري في الوقت الراهن اختبارات على نطاق ضيّق لمُساعدة المستخدمين للبقاء على اتصال بأصدقائهم، مُضيفة أن جزء من الاختبارات قائم على تسهيل الانتقال بين حسابات المستخدم المُختلفة في فيسبوك، ومسنجر، وانستجرام أيضًا.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تحديث جديد للتنبيهات في فيسبوك وماسنجر وانستجرام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اتفاقية شراكة بين IBM وسيلس فورس
التالى طرح أول هاتف “مضاد للاختراق” نهاية 2017