أخبار عاجلة
شباب متجدد لطب التيبت التقليدي -
ملابسات أزمة نقص "البنزين" في جازان -

جوجل تطوِّر تقنية جديدة لتوقع الأمراض قبل الإصابة بها

جوجل تطوِّر تقنية جديدة لتوقع الأمراض قبل الإصابة بها
جوجل تطوِّر تقنية جديدة لتوقع الأمراض قبل الإصابة بها
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

تواصل – وكالات:

يلجأ كثير من مستخدمي الإنترنت إلى محرك بحث جوجل لتشخيص أَي أعراض مرضية يشعرون بها؛ لِذَا فكرت الشركة التكنولوجية العملاقة في تحسين هذه الخدمة بعض الشيء، من خلال تطوير تكنولوجيا يمكنها التوقع عندما يكون المستخدم على وشك الإصابة بمرض ما عن طريق الاستعانة بمشروع “جوجل برين” الخاص بأبحاث الذكاء الاصطناعي للشركة، وتحليل البيانات الطبية لفهم صحة الناس بشكل أفضل.

ووَفْقَاً للموقع الإِلِكْتُرُوني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية وباستخدام خبرتها في التعلم الآلي، تقوم الشركة بتدريب أجهزة الكمبيوتر للاستفادة من كميات هائلة من بيانات المستشفيات لإخبار الأطباء الذين يحتاجون إلى ذلك تلقائياً؛ إِذْ بدأت المستشفيات بما في ذلك Stanford Medicine وUC San Francisco The University of Chicago Medicine تبادل البيانات مع جوجل برين.

وَقَالَتْ “كاثرين شو” رئيسة المنتجات بمشروع جوجل برين: “يمكننا تحسين التوقعات الخَاصَّة بالأحداث الطبية التي قد تحدث لك، ولقد تحققنا من صحة البيانات، ورأينا نتائج واعدة”.

والفكرة هي أن التكنولوجيا المتقدمة يمكنها توقع المرض من خلال كميات هائلة من البيانات الخاص من المرضى السابقين، كما يمكنها أن تعمل على تحديد إصابة المرضى بالأمراض التي تهدد الحياة انْطِلاقَاً من أعراض محددة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جوجل تطوِّر تقنية جديدة لتوقع الأمراض قبل الإصابة بها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء وتحرير الفيديو
التالى طرح أول هاتف “مضاد للاختراق” نهاية 2017