أخبار عاجلة

جديد فيسبوك.. فرص عمل والتقديم عبر ماسنجر

جديد فيسبوك.. فرص عمل والتقديم عبر ماسنجر
جديد فيسبوك.. فرص عمل والتقديم عبر ماسنجر
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

ويشكل إعلان فيسبوك خبرا سيئا لمنصات إلكترونية تقليدية دأبت على تقديم الخدمة بشكل مدفوع للشركات، مثل موقع "لينكد إن" الشهير، وفق ما نقل موقع "ريكورد".

وأوضح المسؤول في قسم الأعمال والإعلانات في فيسبوك، أندريو بوسورث، أن الشركات تعلن منذ مدة عن الوظائف عبر فيسبوك، لكن المزايا الجديدة تتيح الوصول بشكل أسهل إلى تلك الإعلانات والتقديم لها بمرونة.

ومن الأمور المساعدة لفيسبوك في مبادرته الجديدة، أن له قاعدة مستخدمين عريضة تصل إلى 1.8 مليار شخص بخلاف المنصات المهنية الأخرى.

ومن المرتقب أن تبدأ الخدمة بشكل فعلي في كندا والولايات المتحدة، يوم الأربعاء، على أن يجري تعميمها في وقت لاحق بباقي الدول.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جديد فيسبوك.. فرص عمل والتقديم عبر ماسنجر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تسريب مراجعة لهاتفي جلاكسي j5 و j7 نسخة 2017 المرتقبة
التالى طرح أول هاتف “مضاد للاختراق” نهاية 2017