اخبار سوريا الان مواجهة قوية بين الكرامة والوثبة في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز لكرة القدم

اخبار سوريا الان مواجهة قوية بين الكرامة والوثبة في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز لكرة القدم
اخبار سوريا الان مواجهة قوية بين الكرامة والوثبة في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز لكرة القدم

حمص-سانا

يلتقي فريقا الكرامة والوثبة في مواجهة قوية اليوم على ملعب الباسل في حمص في مباراة مؤجلة من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الوثبة المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة حصدها من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات لذلك سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الكاملة التي ستضعه في الوصافة خلف تشرين المتصدر برصيد 30 نقطة فهو يتخلف عن الوحدة الوصيف الحالي بنقطة واحدة.

وسيشكل الفوز دافعا قويا للوثبة في لقائه الكويت الكويتي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها للمرة الأولى بتاريخه بعد أن توج ببطولة كأس الجمهورية للموسم الماضي علما أن الوثبة حصل على نقطة ثمينة في استحقاقه الآسيوي بتعادله مع الفيصلي الأردني دون أهداف في مباراتهما بالجولة الأولى.

بالمقابل يدخل الكرامة صاحب المركز التاسع على لائحة الترتيب برصيد 15 نقطة هذا اللقاء وهو يبحث عن نقاط المباراة الكاملة رغم صعوبة المباراة من أجل الابتعاد عن فرق المؤخرة حيث سيقربه فوزه إلى المركز السابع ليتساوى مع الشرطة برصيد النقاط ذاتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان مواجهة قوية بين الكرامة والوثبة في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا المهندس خميس يبحث مع لاريجاني سبل زيادة التعاون الاقتصادي بين سورية وإيران
التالى اخبار سوريا الان سلطات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم منزل الشيخ علي معدي بفلسطين المحتلة