اخبار سوريا صيانة حدائق وزراعة منصفات طرقية بالأشجار بمدينة حمص

حمص-سانا

بدأ مجلس مدينة حمص تنفيذ اعمال الصيانة لعدد من الحدائق وزراعة المنصفات الطرقية ضمن أنحاء متفرقة من المدينة.

المهندس وليد عطية مدير الحدائق بالمجلس أشار في تصريح لـ سانا اليوم إلى أن الأعمال تشمل تقليم أشجار الصنوبر في منصف طريق حماة وترحيل النواتج وعزق دوار الدوير ومثلثاته ودوار الجوية حتى دوار المطاحن ومثلثاته وتقليم الأشجار المتكئة على أسلاك الشبكة الكهربائية في حي الإنشاءات وقص المرج في منصف طريق تدمر وتقليم أشجار النخيل المروحي في منصف طريق دمشق وعزق منصف شارع الجلاء ومنصف شارع ابن الجبير وزراعة الأشجار في منصف طريق دمشق من جسر الفوسفات باتجاه دوار تدمر.

وبين أنه تمت زراعة أشجار السرو الذهبي في منصف شارع الثورة بحي الوعر وفي حديقة منير حبيب وتركيب مقاعد فيها ومتابعة تقليم الأشجار في حي التوزيع الإجباري والإنشاءات وشارع بدر الدين الحامد وقص المرج في الحديقة المثلثية ومنصف شارع القوتلي ودوار النزهة ومنصف طريق طرطوس وشارع زكي الأرسوزي ودوار الغاردينيا ومنصف غرب دوار الغاردينيا.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا صيانة حدائق وزراعة منصفات طرقية بالأشجار بمدينة حمص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بدرعا تبدأ صرف الإعانات المادية للمصابين بالشلل الدماغي
التالى اخبار سوريا الان تحسن واقع الزراعات الشتوية في درعا جراء الهطولات المطرية الأخيرة