اخبار سوريا الان إنجاز القسم الأكبر من مشروع تأهيل إنارة ساحات مدينة تدمر وشوارعها الرئيسة

تدمر-سانا

تواصل ورشات الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات ” السورية للشبكات ” تنفيذ مشروع إعادة تأهيل انارة ساحات مدينة تدمر وشوارعها الرئيسة إلى جانب إنارة الشارع الرئيسي داخل المنطقة الأثرية التي خربها عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي قبل اندحاره من المنطقة وذلك في إطار تأمين الخدمات اللازمة تسهيلا لعودة الأهالي واستقرارهم بالمدينة.

وأشار رئيس المشروع المهندس عبيد عبد الرحيم في تصريح لمراسل سانا إلى أن أعمال هذا المشروع الحيوي انطلقت في الثلاثين من نيسان الماضي بمدة تنفيذ أربعة أشهر وبقيمة عقدية مع مجلس مدينة تدمر تبلغ سبعين مليون ليرة سورية لافتا إلى أنه تم حتى الآن انارة شارع المشتل وساحة متحف تدمر الوطني وجزء من مدخل المدينة الغربي إضافة إلى تجهيز جزء من شارع أسعد العمير.

وأشار عبد الرحيم الى ان العمل بالمشروع يشمل تفقد وصيانة أجهزة الإنارة والكشف على التمديدات الأرضية وتركيب الأعمدة الكهربائية وتركيب أجهزة الإنارة التي تستخدم فيها أجهزة الليدوالصوديوم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان إنجاز القسم الأكبر من مشروع تأهيل إنارة ساحات مدينة تدمر وشوارعها الرئيسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان حلب.. وضع محولة كهربائية باستطاعة 40 ميغا واط بالخدمة في محطة ضخ مياه البابيري
التالى اخبار سوريا الان شبيبة حمص تقيم المسابقة الوطنية العلمية للمبدعين الشباب