اخبار سوريا الان فاروسي: نحفز ذوي الاحتياجات الخاصة على التدريب

اخبار سوريا الان فاروسي: نحفز ذوي الاحتياجات الخاصة على التدريب
اخبار سوريا الان فاروسي: نحفز ذوي الاحتياجات الخاصة على التدريب

اللاذقية-سانا

يواصل لاعبو ولاعبات من ذوي الاحتياجات الخاصة بمركزي العاب القوى والجمباز التابعين لمؤسسة الاولمبياد الخاص باللاذقية تدريباتهم استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وكشفت المدربة خلود فاروسي خلال لقاء مع مراسل سانا الرياضي أن عدد المتدربين الملتزمين بالمركزين 30 لاعبا ولاعبة وهناك برنامج تدريبي خاص بكل لعبة مع الاصحاء لتحفيزهم وادماجهم مع المجتمع موضحة أن البرنامج يسير بشكل جيد وكما هو مخطط ويتضمن ثلاث حصص تدريبية للاعبي القوى وحصة تدريبية واحدة للجمباز ويتركز على اللياقة البدنية والمرونة وقوة التحمل.

وأشارت فاروسي إلى أن هناك مجموعة من اللاعبات المتميزات وأبرزهن نورما سفكوني وعليا بريمو اللتان شاركتا في بطولة العالم الأخيرة التي جرت في أبو ظبي وستتم إقامة بطولة تنشيطية لهم على مستوى المحافظة.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان فاروسي: نحفز ذوي الاحتياجات الخاصة على التدريب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان بطاقة تأمين صحي لسائقي النقل البري في حماة بحسم 90 بالمئة
التالى اخبار سوريا الان وفاة بطل العالم للقوة البدنية للرياضات الخاصة بسام الهاجري