اخبار سوريا الان شهبا يتحضر للدور النهائي لبطولة المحافظات بكرة القدم

اخبار سوريا الان شهبا يتحضر للدور النهائي لبطولة المحافظات بكرة القدم
اخبار سوريا الان شهبا يتحضر للدور النهائي لبطولة المحافظات بكرة القدم

السويداء-سانا

يتطلع فريق شهبا لتحقيق نتائج جيدة في الدور النهائي لبطولة المحافظات بكرة القدم لفئة الناشئين لحساب المجموعة الأولى التي تضم فرق الكرامة والفتوة والجولان والتي تنطلق منافساتها في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب الفريق غسان الطويل إلى أن التحضيرات لهذا الاستحقاق جيدة وهناك التزام من اللاعبين بالتدريبات ونسعى للظهور بشكل مشرف وذلك رغم وجود إصابات وعدم خوض مباريات تجريبية بعد انتهاء بطولة المحافظة لانشغال بعض الفرق واعتذار أخرى.

ولفت الطويل إلى أهمية الاحتكاك مع فرق متميزة فنيا ضمن الدوري كون النادي يعول على فئاته العمرية المتميزة التي تحتاج مزيدا من الرعاية والاهتمام للارتقاء بمستواها نحو الأفضل.

وكان فريق شهبا فاز بلقب دوري السويداء لفئة الناشئين الذي انتهت منافساته قبل أشهر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان شهبا يتحضر للدور النهائي لبطولة المحافظات بكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان النواعير ينهي تدريباته استعداداً للمرحلة الثانية من دوري الرجال بكرة اليد
التالى اخبار سوريا الان المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي