اخبار سوريا سفارتنا وطلبتنا في كوبا يقيمون فعالية تضامنية إحياء لذكرى الجلاء

اخبار سوريا سفارتنا وطلبتنا في كوبا يقيمون فعالية تضامنية إحياء لذكرى الجلاء
اخبار سوريا سفارتنا وطلبتنا في كوبا يقيمون فعالية تضامنية إحياء لذكرى الجلاء

هافانا-سانا

أقامت سفارة سورية في كوبا بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية فعالية تضامنية في دار السكن السوري في العاصمة هافانا إحياء لذكرى عيد الجلاء.

وأكد السفير الدكتور إدريس ميا في كلمة خلال الفعالية أن الشعب السوري يحيي ذكرى عيد الجلاء هذا العام وهو أكثر تصميما وإرادة على مواصلة مسيرة الصمود والمقاومة والتصدي لما يحيكه أعداء بلدنا من مؤامرات يسعون من خلالها لتحقيق ما فشلوا فيه عبر أدواتهم من التنظيمات الإرهابية.

وأشار السفير ميا إلى أن سورية وكوبا اللتين انتصرتا معا في معركة التحرر والاستقلال ستحققان النصر في مواجهة الإرهاب والحصار الاقتصادي الذي تتعرضان له من رأس الإمبريالية العالمية مهما بلغ حجم التضحيات والتحديات.

حضر الفعالية آنا تيريسا غونزاليس نائب وزير الخارجية الكوبي وخوان كارلوس مارسان نائب رئيس دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي ولويس إنريكي غونزاليز مدير وكالة الأنباء الكوبية برنسا لاتينا وعدد من موظفي الوكالة وبعض مديري الإدارات في وزارة الخارجية الكوبية والفريدو درويش رئيس فياراب أمريكا ورئيس الاتحاد العربي الكوبي وأعضاء الاتحاد ورودريغو ألفاريز كامبراس رئيس جمعية الصداقة العربية الكوبية وفرناندو غونزاليس رئيس المعهد الكوبي للصداقة مع الشعوب إيكاب وخوسيه ماوري رئيس دائرة العلاقات الدولية في اتحاد الشبيبة الشيوعية الكوبية ووفد من المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية يضم ارشيد الصياصنة وعمر العاروب وحشد من الطلاب السوريين الدارسين في الجامعات الكوبية وأبناء الجالية السورية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا سفارتنا وطلبتنا في كوبا يقيمون فعالية تضامنية إحياء لذكرى الجلاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان الواقع والخيال في أدب طالب عمران
التالى اخبار سوريا برلماني تشيكي: أمريكا تقف وراء انتشار الإرهاب في سورية ودول أخرى