اخبار سوريا الان صرف إعانات الشلل الدماغي في السويداء

اخبار سوريا الان صرف إعانات الشلل الدماغي في السويداء
اخبار سوريا الان صرف إعانات الشلل الدماغي في السويداء

السويداء-سانا

أعلنت مديرية بريد السويداء بدء عمليات صرف إعانات الشلل الدماغي المخصصة للعام الماضي اعتبارا من يوم غد الثلاثاء وفق الجداول الواردة من مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل.

وبين مدير البريد وليد أبو شاهين في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عدد المستفيدين من هذه الإعانات بلغ 1562 معوقا وبلغت قيمة المبالغ المخصصة لهم /647ر31/ مليون ليرة سورية وسيجري توزيعها إلى منازلهم عن طريق المكاتب البريدية المنتشرة في مختلف انحاء المحافظة بهدف تخفيف عناء السفر عليهم إلى مركز المحافظة وتحقيق السرعة في إيصالها لمستحقيها.

ولفت أبو شاهين إلى أن مقدار الاستفادة من الإعانة بحسب درجة الإعاقة ونسبتها يتم وفق ثلاث فئات بحيث يكون للمستفيد الواحد للفئة الأولى25200 ليرة والثانية 12600 ليرة والثالثة 8400 ليرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان صرف إعانات الشلل الدماغي في السويداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الطريق الدولية بين سورية ولبنان سالكة للسيارات رباعية الدفع
التالى اخبار سوريا الان تنفيذ مشروعين للصرف الصحي في منطقتي النيرب وحلب الجديدة