اخبار سوريا فيروز آبادي يجدد دعم إيران لسورية في حربها ضد الإرهاب

اخبار سوريا فيروز آبادي يجدد دعم إيران لسورية في حربها ضد الإرهاب
اخبار سوريا فيروز آبادي يجدد دعم إيران لسورية في حربها ضد الإرهاب

طهران-سانا

جدد المستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروز آبادي استمرار دعم بلاده لسورية في حربها ضد الإرهاب.

وأشار فيروز آبادي في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإيرانية (ارنا) إلى أن المستشارين العسكريين الإيرانيين موجودون في سورية بناء على طلب من حكومتها من أجل مكافحة الإرهاب.

من جهة ثانية أشار فيروز آبادي إلى المؤتمر المناهض لإيران والذي دعت أمريكا لعقده الشهر المقبل في بولندا وقال: إن “هذا الإجراء الأمريكي مدعاة للأسف وهو دليل على سياساتها الخاطئة”.

وكان وزير الخارجية الأمريكي أعلن يوم الجمعة الماضي أن واشنطن تعمل على تنظيم مؤتمر حول إيران في شباط القادم حيث يأ تي ذلك في سياق المحاولات الأمريكية خلال الأشهر الماضية للترويج لسياسة التخويف من طهران فيما ندد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بالإعلان الأمريكى مؤكدا أن وصمة العار هذه لن تمحى من جبين الحكومة البولندية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا فيروز آبادي يجدد دعم إيران لسورية في حربها ضد الإرهاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان وفاة طفلة وإصابة أخيها بحروق جراء انفجار مدفأة منزلية في الحسكة
التالى اخبار سوريا الان صرف إعانات الشلل الدماغي في السويداء