اخبار سوريا الان أبناء طرطوس يدلون بأصواتهم لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية

اخبار سوريا الان أبناء طرطوس يدلون بأصواتهم لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية
اخبار سوريا الان أبناء طرطوس يدلون بأصواتهم لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية

طرطوس-سانا

توافد المواطنون في محافظة طرطوس منذ ساعات الصباح الاولى إلى المراكز الانتخابية الموزعة في المحافظة للمشاركة في انتخاب ممثليهم للمجالس المحلية.

وأوضح رئيس اللجنة القضائية بالمحافظة عدنان وقاف أن اللجنة أشرفت على كافة التحضيرات للعملية الانتخابية لافتا إلى أنه بامكان المواطن الانتخاب في أي مركز انتخابي مع إبراز سند إقامة بالنسبة لغير المسجلين بالدائرة التي يريد الانتخاب فيها مؤءكدا أن كل من يصوت أكثر من مرة يعرض نفسه للعقوبات المنصوص عليها بالقانون.

وعبر المواطنون عن إصرارهم لإنجاز وانجاح هذا الاستحقاق المهم بدليل توافدهم المبكر إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم أملا في وصول الأقدر على العمل والعطاء لخدمة الوطن والمواطن بعيدا عن المصالح الشخصية.

ودعا المهندس إبراهيم إلى المشاركة الفعالة بهذا الاستحقاق بشكل يوازي تضحيات الجيش العربي السوري لنكون جميعاً أوفياء للدماء الطاهرة التي سالت على أرض الوطن لتحميه وتحفظ أمنه وأمن شعبه فيما وجد الشاب محمد العامل في احد المحلات التجارية في الانتخابات فرصة للمرشحين الجدد في حال نجاحهم أن يثبتوا مصداقيتهم في العمل من خلال تلبية احتياجات ومتطلبات الناخب الذي منحهم هذه الثقة.

وأوضح كاسر حمود رئيس لجنة صندوق المركز الثقافي في مدينة بانياس انه منذ الساعة السابعة صباحا تم افتتاح الصندوق امام وكلاء المرشحين وفق الأصول وبدأت عمليات الاقتراع وشهد المركز اقبالا جيدا حتى الآن.

وقالت ريم العاتكي إن هذا اليوم يوم وطني يتشارك فيه السوريون لاختيار ممثليهم للمجالس المحلية بما يخدم طموحاتهم وامالهم في تحسين مستوى الخدمات وخاصة في مجال التعليم واحداث مدارس جديدة وحل مشاكل الصرف الصحي والوصول الى الريف البعيد بالمحافظة والتواصل مع المواطنين بما يضمن تحسين مستوى المعيشة.

المواطنة هناء صقر من سكان قرية البيضة اكدت انها تشارك بالانتخابات لانها ترغب بتحسين مستوى الخدمات في قريتها وخاصة لناحية إحداث مدارس جديدة لتخفيف عبء الانتقال الى مدارس بعيدة عن الأهالي والأطفال معاً.

ليندا إبراهيم مهندسة جاءت تشارك بالانتخابات لاختيار المرشحين الذين تقع على عاتقهم حسب رأيها مسؤءولية تحسين وتطوير مستوى الخدمات في الارياف وتقليص مستوى الفروقات التنموية بين المناطق ومن هنا يأتي دور الإدارات المحلية لحل المشاكل الموجودة في كل منطقة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان أبناء طرطوس يدلون بأصواتهم لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا في موكب رسمي وشعبي مهيب..تشييع اللواء يوسف شكور رئيس أركان الجيش العربي السوري الأسبق إبان حرب تشرين التحريرية- فيديو
التالى اخبار سوريا برلماني مصري: انتصار سورية على الإرهاب ضربة قاصمة لداعميه