اخبار سوريا الان انتخابات الإدارة المحلية بحلب… إقبال جيد وتأكيد على اختيار الأكفأ

اخبار سوريا الان انتخابات الإدارة المحلية بحلب… إقبال جيد وتأكيد على اختيار الأكفأ
اخبار سوريا الان انتخابات الإدارة المحلية بحلب… إقبال جيد وتأكيد على اختيار الأكفأ

حلب-سانا

شهدت المراكز الانتخابية في محافظة حلب اقبالا جيدا من قبل المواطنين لاختيار ممثليهم لمجالس الإدارة المحلية.

وفي جولة لمراسل سانا على عدد من المراكز الانتخابية اكد المواطنون المقترعون انهم يؤءدون اليوم واجبهم وحقهم الدستوري في اختيار من يرونه مناسبا لتمثيلهم في مجالس الإدارة المحلية.

ولفتت ثمر غفير رئيسة مركز القصر البلدي الانتخابي الى اقبال ابناء مدينة حلب منذ ساعات الصباح على صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم وممارسة الحق الانتخابي بكل حرية ضمن الغرف المخصصة في حين أشار عبد الله حسينو المسؤول عن الدائرة الانتخابية بالقصر البلدي إلى أنه تم تامين متطلبات اللجان وتوفير الجو المناسب لاجراء الانتخابات بالصورة الافضل معتبرا أن هذه الدورة من الانتخابات مفصلية ومهمة كونها احد المؤءشرات الكبرى لانتصار سورية على الإرهاب.

المواطن محمد العلي أشار إلى أن الانتخابات واجب وطني وعلى كل فرد في الجمهورية العربية السورية ان يدلي بصوته ويختار الشخص المناسب لخدمة الوطن والمواطن وإعادة الإعمار.

وفي مركز مديرية التربية الانتخابي قال المواطن أحمد جبر الذي أدلى بصوته أن المشاركة في الانتخابات حق من حقوق المواطن ليختار المرشح المناسب من ذوي الكفاءة والنزاهة للمساهمة في بناء الوطن فيما قالت نهى سرميني جئت اليوم للمشاركة في انتخابات الادارة المحلية لأنه واجب وطني ونامل ان يعاد اعمار سورية وتتحسن الخدمات ولا سيما في قطاع التربية عبر تأهيل المدارس وترميمها.

كما شهدت الأحياء المحررة إقبالا ملحوظا من المواطنين الذين حضروا لمراكز الاقتراع لاختيار ممثليهم وفي مركز جب القبة الصحي قال محمد مصطفى انه متفائل جدا بهذه الانتخابات موضحا انه سينتخب المرشحين ذوي الكفاءة والنزاهة.

وفي مركز مدرسة سامي دهان بحي طريق الباب قالت ليلى الخطيب انها جاءت لاختيار الشخص المناسب الذي سيمثل الشعب ويساعد في معالجة مشاكله ونقل همومه وتحسين الواقع الخدمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان انتخابات الإدارة المحلية بحلب… إقبال جيد وتأكيد على اختيار الأكفأ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان مواطنو السويداء يتوافدون إلى المراكز الانتخابية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية
التالى اخبار سوريا الحرارة إلى انخفاض والجو صحو بشكل عام