اخبار سوريا الان مواطنو السويداء يتوافدون إلى المراكز الانتخابية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية

اخبار سوريا الان مواطنو السويداء يتوافدون إلى المراكز الانتخابية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية
اخبار سوريا الان مواطنو السويداء يتوافدون إلى المراكز الانتخابية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية

السويداء-سانا

بدأت المراكز الانتخابية في محافظة السويداء منذ الساعة السابعة صباحا باستقبال الناخبين الذين توافدوا لاختيار ممثليهم لمجالس المحافظة والمجالس المحلية.

وأكد رئيس اللجنة القضائية الفرعية بالسويداء القاضي المستشار سامي الشريطي في تصريح لمراسل سانا أن جميع المراكز الانتخابية فتحت ابوابها امام الناخبين بعد التأكد منها اصولا مع توفير جميع مستلزمات العملية الانتخابية لانجاحها واستقبال الناخبين لممارسة حقهم الانتخابي بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أن اللجنة القضائية الفرعية ستتابع سير العملية الانتخابية في جميع المراكز وستتلقى اي طعون على قرارات لجان المراكز من قبل المقترعين او وكلاء المرشحين ان وجدت للبت فيها.

ودعا الشريطي المواطنين الى تحمل مسؤولياتهم الوطنية والمشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق واختيار من هو الاجدر لتمثيلهم في مجالس الادارة المحلية للاسهام في نهوض سورية وإعمارها.

ومنذ الصباح الباكر بدأ المواطنون بالتوجه الى مراكز الاقتراع واكد عدد ممن التقتهم سانا أهمية وجودهم اليوم لاختيار مرشحيهم والتعبير عن رأيهم بكل شفافية وديمقراطية بما يخدم قيام المجالس المحلية بمهامها على أكمل وجه.
واعتبر المواطن أكرم الخطيب أن الانتخابات تاكيد على انتصار سورية مبديا سعادته بالوجود منذ ساعات الصباح للإدلاء بصوته وممارسة حقه الانتخابي.

وأشار المواطن عبد السلام الجباعي إلى أن مشاركته بهذا الاستحقاق واجب وطني.. والمجالس المحلية معنية في المرحلة المقبلة باعادة بناء ما دمره الإرهاب ولهذا لا بد من الاختيار الصحيح للممثلين ليكونوا قادرين على تحمل مسؤولياتهم.

ويبلغ عدد المراكز الانتخابية على مساحة المحافظة 313 مركزا فيما يتنافس 878 مرشحا بينهم 53 لمجلس المحافظة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان مواطنو السويداء يتوافدون إلى المراكز الانتخابية لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر
التالى اخبار سوريا الان انتخابات الإدارة المحلية بحلب… إقبال جيد وتأكيد على اختيار الأكفأ