اخبار سوريا تزامنا مع انتصارات الجيش في مواجهة الإرهاب والعدوان… الشعب السوري يحيي ذكرى الجلاء

اخبار سوريا تزامنا مع انتصارات الجيش في مواجهة الإرهاب والعدوان… الشعب السوري يحيي ذكرى الجلاء
اخبار سوريا تزامنا مع انتصارات الجيش في مواجهة الإرهاب والعدوان… الشعب السوري يحيي ذكرى الجلاء

دمشق-سانا

تتزامن احتفالات شعبنا اليوم بالذكرى الثانية والسبعين لجلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سورية مع الانتصارات التي يواصل الجيش العربي السوري تحقيقها في كافة المناطق السورية والتي كان آخرها الغوطة الشرقية وأيضا مع تمكن سورية من إفشال العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي الذي استهدفها قبل أيام.

ويمثل عيد الجلاء مناسبة لاستذكار التضحيات الجليلة والدماء الزكية التي قدمها صناع الاستقلال في مواجهة الاستعمار الفرنسي الغاشم ومن قبله الاحتلال العثماني البغيض وترسيخا لقيم ومعاني الشهادة والفداء والذود عن تراب الوطن في مواجهة الغزاة القدامى والجدد وأتباعهم سواء كانوا مشيخات وأنظمة رجعية أو تنظيمات إرهابية عميلة ومأجورة.

ومنذ بدء الحرب الكونية ضد سورية دأب المستعمر الفرنسي وغيره من الغزاة بكياناتهم الجديدة على تكرار مغامراتهم لاستهداف سيادة سورية وقرارها المستقل محاولين تحقيق أهدافهم التي فشل وكلاؤهم من إرهابيين مرتزقة بتحقيق أي منها على الأراضي السورية بعد أن تلقوا ضربات موجعة على يد أبطال الجيش العربي السوري.

ويستند الشعب السوري في تجربته النضالية والكفاحية طيلة التراكمات التاريخية التي مرت بها سورية إلى قيم الإباء والعزة والكرامة وإرادة المواجهة لإفشال مخططات قوى البغي والعدوان وصون الاستقلال فالنصر سيبقى حليف كل شعب يدافع عن وطنه وقضاياه العادلة وسيادته وإرادته المستقلة.‏

وفي قراءة متجددة لذكرى الجلاء يؤكد السوريون باستمرار أن بلادهم ستبقى الصخرة المنيعة التي تتكسر عليها أطماع الغزاة مهما ابتليت بالمصاعب واشتدت رياح المحن مستذكرين صغارا وكبارا ومع إطلالة الربيع من كل عام اليوم الذي استعادوا فيه حريتهم ومصممين على تحرير كل شبر من أرض الوطن.

وسيم العدوي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا تزامنا مع انتصارات الجيش في مواجهة الإرهاب والعدوان… الشعب السوري يحيي ذكرى الجلاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان المشافي الخاصة في درعا.. أجور مرتفعة.. ماذا عن الخدمات
التالى اخبار سوريا الان غدا انطلاق فعاليات مهرجان سلطان باشا الأطرش الإبداعي