اخبار سوريا الان ملتقى البعث الحواري بالحسكة: انتصارات الجيش العربي السوري رسمت خطوط الحل السياسي

اخبار سوريا الان ملتقى البعث الحواري بالحسكة: انتصارات الجيش العربي السوري رسمت خطوط الحل السياسي
اخبار سوريا الان ملتقى البعث الحواري بالحسكة: انتصارات الجيش العربي السوري رسمت خطوط الحل السياسي

الحسكة-سانا

أكد المشاركون في ملتقى البعث الحواري الذي أقيم في مبنى قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة اليوم أن الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل والقوى المساندة له على مجمل الجغرافيا السورية ضد قوى الإرهاب العالمي وداعميه رسمت خطوط الحل السياسي ومهدت لمؤتمر الحوار السوري السوري الذي عقد في سوتشي مؤخرا.

وأشار المشاركون في الملتقى الذين حضروا أعمال مؤءتمر سوتشي إلى أن المؤتمر شكل انعطافة مهمة باتجاه الحل السوري السوري القائم على الحفاظ على الثوابت الوطنية دون تدخلات خارجية مستندا الى مكافحة الإرهاب وبناء حوار يؤدي في نهاية المطاف إلى إعادة الأمن والأمان إلى ربوع سورية وبناء ما دمرته يد الإرهاب.

وبين عضو قيادة فرع الحزب أحمد الدهش أن الدعوة لحضور المؤءتمر وجهت لجميع السوريين بمختلف اطيافهم بهدف إيجاد الحلول المناسبة للوصول إلى حالة السلام التي ينشدها الشعب السوري دون أي تدخل خارجي مضيفا: “إن جميع المشاركين في المؤءتمر وافقوا على البيان الختامي له باستثناء من يطلقون على أنفسهم المعارضة الخارجية المرتبطة بشكل مباشر بالدول المتآمرة على سورية والذين حاولوا تعطيل المؤءتمر قبل بدء أعماله بتوجيه من أسيادهم المشاركين في سفك الدم السوري”.

وأوضحت عضو قيادة فرع الحزب جازية الشيخ علي أن مؤتمر الحوار في سوتشي وجه رسائل للعالم أجمع بأن “الشعب السوري ينشد الحوار ويمد يديه لكل من يريد السلام الحقيقي وفي الوقت ذاته أن الحل سيكون سوريا سوريا دون أي تدخل خارجي مع التمسك المطلق بثوابتنا الوطنية القائمة على وحدة التراب السوري وعلم البلاد وقدسية مهمة جيشنا الباسل” مشيرة إلى أن “من يسمون أنفسهم المعارضة الخارجية رفضوا الحضور والمشاركة في المؤتمر ومن حضر منهم انسحب قبل بدء الحوار بعد أن جاءته الأوامر من مشغليه بالانسحاب ليعود إلى إرهابه ويصعد من أعمال العنف في المناطق المشمولة بتخفيف التوتر”.

حضر الملتقى أمين فرع حزب البعث بالحسكة سليمان الناصر وعدد من ضباط الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي ومديرو الدوائر الرسمية وحشد من المواطنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان ملتقى البعث الحواري بالحسكة: انتصارات الجيش العربي السوري رسمت خطوط الحل السياسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان شارع الأوزون بحمص يستعيد حيويته
التالى اخبار سوريا الان وفد القيادة القطرية ومجلس الوزراء يتفقد عددا من القطاعات الخدمية في الحسكة