اخبار سوريا الان عمال النفط بحماة يطالبون بتحسين مستوى الدخل والطبابة الكاملة

اخبار سوريا الان عمال النفط بحماة يطالبون بتحسين مستوى الدخل والطبابة الكاملة
اخبار سوريا الان عمال النفط بحماة يطالبون بتحسين مستوى الدخل والطبابة الكاملة

حماة-سانا

طالب أعضاء نقابة عمال النفط والمواد الكيميائية في محافظة حماة خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مبنى اتحاد العمال بتحسين مستوى الدخل وتشميل العاملين بالطبابة الكاملة ومتابعة موضوع السكن العمالي.

ودعا الأعضاء النقابة إلى تأمين القطع التبديلية لآلات معمل أحذية مصياف ورفده بكوادر عمالية شابة لتحسين الطاقة التشغيلية وتطوير خطوط إنتاج المعامل والشركات لرفع الطاقة الإنتاجية لها.

وأكد رئيس مكتب العمال في فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحماة عبد الحليم خليل متابعة كل مطالب العام السابق لتقييم ما تم إنجازه في مسيرة العمل النقابي وتحديد مستوى جهود النقابيين.

واعتبر مصطفى خليل رئيس اتحاد عمال المحافظة أن المؤتمرات محطات مهمة يتم من خلالها تقييم مرحلة عمل ووضع رؤى للمراحل القادمة.

وأشار عبد المعين حميدي رئيس نقابة عمال النفط إلى أهمية التواصل مع القواعد النقابية في مختلف المستويات والتخفيف من الظروف الصعبة على العمال.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان عمال النفط بحماة يطالبون بتحسين مستوى الدخل والطبابة الكاملة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان عمال استصلاح الأراضي بحمص يطالبون بمسابقات للتوظيف
التالى اخبار سوريا الان وفاة امرأة وابنتها في حادث سير قرب جسر القصير على طريق حمص-دمشق