اخبار سوريا الان عمال استصلاح الأراضي بحمص يطالبون بمسابقات للتوظيف

اخبار سوريا الان عمال استصلاح الأراضي بحمص يطالبون بمسابقات للتوظيف
اخبار سوريا الان عمال استصلاح الأراضي بحمص يطالبون بمسابقات للتوظيف

حمص-سانا

دعا أعضاء نقابة عمال استصلاح الأراضي بحمص إلى الإعلان عن مسابقات جديدة للتوظيف وزيادة أجور العاملين بالدولة وتزويد الصيدلية العمالية بمختلف أنواع الأدوية وتوسيع المشفى العمالي وتزويده بقسم للقثطرة القلبية.

وأشار أعضاء النقابة خلال انعقاد مؤتمرهم السنوي اليوم في مقر الاتحاد إلى أهمية مضاعفة اجور عمال الفاتورة ورفع قيمة اللباس العمالي المخصص لشركات النقابة وتزويدها باليات خدمية جديدة وتأمين قطاعات عمل جديدة ووضع حلول جديدة لتأمين موارد لدعم صندوق التكافل الموحد.

ونوه عضو فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال والاقتصاد محمد ديب اليوسف بالجهود التي تبذل من قبل اتحاد عمال المحافظة بالتنسيق مع الاتحاد العام والاتحادات المعنية في سبيل تلبية متطلبات العمال وتطوير العملية الإنتاجية.

من جانبه بين رئيس اتحاد عمال حمص سامي أمين ضرورة إغناء المؤتمرات النقابية بالطروحات الجادة التي تساعد في تطوير آليات العمل والمتابعة الدائمة من قبل مكتب النقابة للوضع الإنتاجي والخطط الاستثمارية ونسب التنفيذ.

واستعرض رئيس نقابة عمال استصلاح الأراضي محمد الخضور مجمل أعمال النقابة خلال العام الماضي لافتا إلى أنه تمت زيادة الاعتمادات المالية الخاصة باللباس العمالي ومنح تعويض طبيعة العمل للعمال في المشاريع المائية حسب الراتب الحالي.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان عمال استصلاح الأراضي بحمص يطالبون بمسابقات للتوظيف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا توزيع مساعدات إغاثية على مقيمين في مراكز إقامة مؤقتة بريف دير الزور
التالى اخبار سوريا الان عمال النفط بحماة يطالبون بتحسين مستوى الدخل والطبابة الكاملة