اخبار سوريا الان عمال الدولة والبلديات بدمشق يطالبون بتحسين الأجور والتعويضات والحوافز

اخبار سوريا الان عمال الدولة والبلديات بدمشق يطالبون بتحسين الأجور والتعويضات والحوافز
اخبار سوريا الان عمال الدولة والبلديات بدمشق يطالبون بتحسين الأجور والتعويضات والحوافز

دمشق-سانا

دعا أعضاء نقابة عمال الدولة والبلديات في محافظة دمشق لزيادة الأجور والتعويضات والحوافز وتحديث الآليات التابعة للمديريات الخدمية بالمحافظة وتعديل قانون العاملين الأساسي رقم 50 لعام 2004 وإيجاد مناطق للسكن العمالي وتثبيت الموظفين من ذوي الشهداء وإنشاء رابطة للعمال المتقاعدين.

وطالب أعضاء النقابة خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال دمشق بتشجيع الإنتاج الوطني في الزراعة والصناعة وتأمين مستلزماتها والعمل على تشغيل معامل قطاع الدولة الانتاجي بالإمكانيات المتاحة لافتين إلى ضرورة أن يكون هناك دور فاعل للمؤسسات الحكومية في مجال التجارة الداخلية والخارجية ووضع حد لتراجع القيمة الشرائية للأجور والمداخيل وربط الأجور بالأسعار.

ودعا المشاركون إلى معالجة أوضاع الشركات الإنشائية ليكون لها الدور الأساسي في إعادة الإعمار والدفاع عن الإنتاج الوطني وحقوق المنتجين وخاصة العمال .

وفي كلمة له أكد رئيس مكتب النقابة المهندس قصي سادو أن الطبقة العاملة تتمتع بدور أساسي في استمرار عجلة الإنتاج وخاصة خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية مشيرا إلى أن التنظيم النقابي بات الشريك والرقيب للقرار الحكومي وذلك بما يتواءم مع تحقيق المصلحة العامة للعمال والعمل.

وجرى خلال المؤتمر مناقشة التقرير التنظيمي والنقابي والاقتصادي والمالي والثقافي وإقرار الموازنة الختامية للنقابة وصندوق المساعدة الاجتماعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان عمال الدولة والبلديات بدمشق يطالبون بتحسين الأجور والتعويضات والحوافز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا محافظ الحسكة يطلع على سير العمل في عدد من المراكز الصحية
التالى اخبار سوريا طهران: إعلان واشنطن تشكيل ميليشيا مسلحة شمال شرق سورية تدخل سافر