أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

اخبار سوريا الان محروقات السويداء: تحديد احتياجات معاصر العنب من المازوت

اخبار سوريا الان محروقات السويداء: تحديد احتياجات معاصر العنب من المازوت
اخبار سوريا الان محروقات السويداء: تحديد احتياجات معاصر العنب من المازوت

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في السويداء تكليف اتحاد الحرفيين في المحافظة بإعادة دراسة وتحديد احتياجات معاصر العنب من مادة المازوت خلال موسم الإنتاج لتزويدها بالحاجة الفعلية من المادة.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان معتمد لمادة الغاز المنزلي في قرية بوسان من نقل وتوزيع واستجرار المادة لمدة شهر لارتكابه مخالفة تموينية بالإضافة إلى الموافقة على تزويد كل من فرع مصرف التوفير بالسويداء بكمية 1025 ليتراً من مادة المازوت وفرع المصرف الزراعي التعاوني بكمية 2500 ليتر مازوت لزوم عمل المولدات ومجلس بلدة أم الزيتون بكمية 7500 ليتر مازوت لزوم تنفيذ أعمال حفريات ومجلس بلدة المشنف بكمية 650 ليتراً لزوم عمل الآليات وزيادة مخصصات بلدة المزرعة من مادة الغاز المنزلي من2100 اسطوانة غاز إلى 2325 اسطوانة.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة الإسراع بتوزيع اسطوانات الغاز المخصصة للأغراض الصناعية التي استلمها فرع المحروقات بالسويداء على الحرفيين والصناعيين بالتنسيق مع اتحاد الحرفيين بالمحافظة.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء فاروق عمران وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع المحروقات حسين صافي ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد والزراعة والصناعة وفرع المحروقات ورئيس اتحاد الحرفيين ورئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء.

يشار إلى أن اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي الموافقة على استبدال اسطوانات الغاز المنزلي الموجودة لدى الحرفيين والصناعيين باسطوانات كبيرة الحجم مخصصة للأغراض الصناعية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار سوريا الان محروقات السويداء: تحديد احتياجات معاصر العنب من المازوت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار سوريا في ختام استانا 7… الدول الضامنة تجدد تمسكها بوحدة الأراضي السورية والاستمرار بمكافحة الإرهاب.. الجعفري: دستور سورية لن يقره إلا الشعب السوري وحده