أخبار عاجلة
بوتن يحذر من كارثة ومخاطر "الجنود الكونيين" -

جهاز أشعة نقال جديد في العيادات الشاملة بدرعا

جهاز أشعة نقال جديد في العيادات الشاملة بدرعا
جهاز أشعة نقال جديد في العيادات الشاملة بدرعا

درعا-سانا

وضعت مديرية صحة درعا جهاز أشعة نقال جديدا في الخدمة ضمن مجمع العيادات الشاملة بمدينة درعا.

مدير الصحة الدكتور عبد الودود الحمصي بين في تصريح لـ سانا الصحية أن الجهاز مقدم من وزارة الصحة ضمن خطتها لدعم المؤسسات الصحية في درعا وسيسهم بتخفيف الضغط عن قسم الأشعة في المجمع وتقديم مزيد من الخدمات للمراجعين.

ولفت مدير الصحة إلى العمل لتزويد مجمع العيادات الشاملة أيضا بأجهزة طبية خاصة بالعمليات والتصوير الشعاعي وعلاج اعتلال الشبكية فضلا عن إحداث مركز للمعالجة الفيزيائية فيه خلال وقت قريب تمهيدا لتحويله إلى مشفى مستقبلا.

ومجمع العيادات الشاملة في درعا تأسس عام 2000 بسعة 25 سريرا ويضم 390 طبيبا وممرضا وفنيا وإداريا وواجه بعد خروج مشفى درعا الوطني عن الخدمة عدة أشهر إثر الاعتداءات الإرهابية التي تعرض لها عام 2013 ضغطا متزايدا وسع على أثرها خدماته بين نوعية وإسعافية.

قاسم المقداد

شكرا لمتابعتكم خبر عن جهاز أشعة نقال جديد في العيادات الشاملة بدرعا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار سوريا الحرارة قريبة من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا