أخبار عاجلة
45% نسبة التعمين في مصنع البطاريات بالسلطنة -

اخبار سوريا الان لجنة السير ونقل الركاب بالسويداء: إلزام أصحاب الباصات بالوقوف في مراكز الانطلاق

اخبار سوريا الان لجنة السير ونقل الركاب بالسويداء: إلزام أصحاب الباصات بالوقوف في مراكز الانطلاق
اخبار سوريا الان لجنة السير ونقل الركاب بالسويداء: إلزام أصحاب الباصات بالوقوف في مراكز الانطلاق

السويداء-سانا

قررت لجنة السير ونقل الركاب المشترك بالسويداء خلال اجتماعها اليوم إلزام أصحاب الباصات العاملة بين مدينة السويداء وقرى المحافظة بالوقوف في مركزي الانطلاق الشمالي والجنوبي بالمدينة وذلك للحد من الفوضى المرورية التي تتسبب بها نتيجة وقوفها في عدة نقاط مرورية رئيسية في مركز المدينة.

وأوضح محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي أنه سيتم إنذار أصحاب تلك الباصات يوم السبت القادم للالتزام بالمواقف المحددة لها في مركزي الانطلاق تمهيداً لتطبيق قرار اللجنة اعتباراً من يوم الأحد القادم بما يسهم في تنظيم السير داخل المدينة مع إلزام أصحاب الباصات بإيصال الركاب إلى مركز المدينة حتى الساعة الثامنة صباحاً ونقلهم من مركز المدينة إلى قراهم عند الساعة الثانية ظهراً لتخفيف الأعباء المادية عن المواطنين.

ولفت المحافظ إلى ضرورة تنظيم وقوف السيارات العامة والخاصة والسرافيس داخل مركز مدينة السويداء ومنع وقوف السيارات بأكثر من رتل على جانبي الطرق ومتابعة شكاوى المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب الباصات الذين يمتنعون عن نقل الركاب.

بدوره أوضح رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس وائل جربوع أنه سيتم البدء بنقل البسطات والأكشاك المنتشرة بشكل عشوائي في مدينة السويداء إلى الأماكن التي تم تحديدها من قبل مجلس المدينة اعتباراً من يوم السبت المقبل.

حضر الاجتماع قائد شرطة محافظة السويداء اللواء فاروق عمران ورئيس فرع المرور بالسويداء العقيد جمال السعيد وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع النقل المهندسة سها الجرماني ومدير النقل المهندس موريس السقيلي ورئيس نقابة عمال النقل البري حسن غزالي ومدير مراكز الانطلاق بالسويداء رفيق سليم وعدد من المعنيين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار سوريا الان لجنة السير ونقل الركاب بالسويداء: إلزام أصحاب الباصات بالوقوف في مراكز الانطلاق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار سوريا في ختام استانا 7… الدول الضامنة تجدد تمسكها بوحدة الأراضي السورية والاستمرار بمكافحة الإرهاب.. الجعفري: دستور سورية لن يقره إلا الشعب السوري وحده