أخبار عاجلة

اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة

اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة
اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة

الحسكة-سانا

بدأت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة الحسكة اليوم بالتعاون مع جمعيات خيرية عاملة في المحافظة بتوزيع 85 كرسيا مخصصا لذوي الإعاقة مقدما من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأوضح مدير الشؤون الاجتماعية والعمل عصام الحسين في تصريح لمراسل سانا أن توزيع الكراسي تم وفق مسح ميداني أجرته المديرية مؤخرا في عدد من مدن ومناطق المحافظة للوصول إلى ذوي الإعاقة دون سن 45 عاما القادرين على العمل أو التحصيل الدراسي في حال تأمين الكراسي لهم.

وأشار الحسين إلى أن عمليات التوزيع تمت عن طريق جمعيات سورية اليمامة والبر والسورية للتنمية الاجتماعية والآشورية والمودة إضافة لمطرانية السريان الكاثوليك وشملت الحسكة والشدادي والدرباسية ورأس العين والعريشة والهول وتل تمر وتل براك.

يذكر أن جمعية نور سورية في مدينة القامشلي وزعت منذ أسبوعين عددا من الكراسي والتجهيزات الخاصة لذوي الإعاقة في المدينة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار سوريا وافق على مشروع قانون بإحداث المؤسسة العامة للمطارات وطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. مجلس الوزراء: استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين مباشرة
التالى اخبار سوريا الان بكلفة 16 مليار ليرة.. المهندس خميس يضع حجر الأساس لمشروع ضاحية النبلاء في قرية بشلاما بمنطقة القرداحة ويتفقد مشاريع خدمية في جبلة(محدث)