أخبار عاجلة

اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة

اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة
اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة

الحسكة-سانا

بدأت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة الحسكة اليوم بالتعاون مع جمعيات خيرية عاملة في المحافظة بتوزيع 85 كرسيا مخصصا لذوي الإعاقة مقدما من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأوضح مدير الشؤون الاجتماعية والعمل عصام الحسين في تصريح لمراسل سانا أن توزيع الكراسي تم وفق مسح ميداني أجرته المديرية مؤخرا في عدد من مدن ومناطق المحافظة للوصول إلى ذوي الإعاقة دون سن 45 عاما القادرين على العمل أو التحصيل الدراسي في حال تأمين الكراسي لهم.

وأشار الحسين إلى أن عمليات التوزيع تمت عن طريق جمعيات سورية اليمامة والبر والسورية للتنمية الاجتماعية والآشورية والمودة إضافة لمطرانية السريان الكاثوليك وشملت الحسكة والشدادي والدرباسية ورأس العين والعريشة والهول وتل تمر وتل براك.

يذكر أن جمعية نور سورية في مدينة القامشلي وزعت منذ أسبوعين عددا من الكراسي والتجهيزات الخاصة لذوي الإعاقة في المدينة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان الشؤون الاجتماعية بالحسكة توزع 85 كرسيا لذوي الإعاقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى اخبار سوريا الخارجية الكازاخستانية: أغلبية أعضاء مجلس الأمن تقيّم مناطق تخفيف التوتر بشكل إيجابي