أخبار عاجلة
بوابه الشرق ضبط 3 إرهابيين جنوبي الجزائر -

اخبار سوريا الان مسرحية تشويش على خشبة المسرح القومي باللاذقية

اخبار سوريا الان مسرحية تشويش على خشبة المسرح القومي باللاذقية
اخبار سوريا الان مسرحية تشويش على خشبة المسرح القومي باللاذقية
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

اللاذقية-سانا

تعرض فرقة المسرح القومي باللاذقية مسرحية “تشويش” من تأليف مجد يونس أحمد وسينوغرافيا وإخراج كمال قرحالي وذلك على خشبة المسرح القومي باللاذقية.

وأوضح مؤلف المسرحية في تصريح لـ سانا اليوم أن العمل يتحدث عن الإنسان الذي يعاني من غربة حقيقية تجعله يشعر بتشويش رؤاه أثناء الحرب بما يجعله محنطا في إطار زمني معين ولا يستطيع الخروج منه ومع تصاعد الأزمة والحرب يحدث ما يعرف بالنكوص الى مناطق أكثر أمانا من خلال الذكريات والعودة إلى الماضي.

ولفت أحمد إلى أن العمل يقدم تفاصيل شخصية حياتية وزمانية ومكانية تعاني منها الشخصيات حيث تكون هذه التفاصيل متشابهة مع ما نعيشه في أيامنا هذه.

والمسرحية من بطولة هاشم غزال ورغداء جديد ونجاة محمد ووسام مهنا ونضال عديرة وراما قرحالي وبسام احسينة وفراس علاء الدين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار سوريا الان مسرحية تشويش على خشبة المسرح القومي باللاذقية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار سوريا الان السويداء.. الانتهاء من توزيع الرخص الإدارية على المخصصين بمقاسم ضمن المنطقة الصناعية بالقريا
التالى اخبار سوريا الان تكريم طلاب متفوقين بكلية الحقوق في جامعة البعث