عيسى بن علي يستقبل الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الإماراتية

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بأولمبياد طوكيو 2020 بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة على كافة الأصعدة والمستويات.

جاء ذلك لدى استقبال سموه للأمين العام المساعد للشئون المالية والإدارية باللجنة الأولمبية الإماراتية المهندسة عزة بنت سليمان بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد محمد حسن النصف.

ورحب سموه بعزة بنت سليمان منوها بالعلاقات الراسخة والتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وبالأخص في المجال الرياضي، كما نوه بالدور البارز الذي تقوم به اللجنة الأولمبية الإماراتية برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم للنهوض بالرياضة الإماراتية وهو ما أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات والمكتسبات.

وأطلع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على المشاركة الإماراتية في أولمبياد طوكيو 2020 مشيدا بما وصلت إليه الرياضة الإماراتية من مستوى متقدم وتمنى للمنتخبات الإماراتية التوفيق والنجاح فيما تبقى من منافسات الدورة.

وبدورها أعربت عزة بنت سليمان عن بالغ شكرها وتقديرها لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ونقلت لسموه تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل خليفة مشيدة بالعلاقة القوية بين اللجنة الأولمبية الإماراتية ونظيرتها البحرينية، مثمنة الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية للإرتقاء بالحركة الرياضية عبر سلسلة من الخطط والبرامج وتمنت لمملكة البحرين التوفيق والنجاح في أولمبياد طوكيو 2020.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية حيث قدم سموه هدية اللجنة الأولمبية البحرينية التذكارية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عيسى بن علي يستقبل الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الإماراتية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام