عيسى بن علي يحتفي بالبعثة الإدارية بطوكيو

احتفى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بأولمبياد طوكيو 2020 بالبعثة الإدارية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية وذلك بفندق جراند حياة بحضور والأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد محمد حسن النصف وسفير المملكة لدى اليابان أحمد محمد الدوسري وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة اليد علي عيسى اسحاقي.

وخلال اللقاء وجه سموه كلمة شكر فيها الأمين العام محمد حسن النصف على مساندته المستمرة وجهوده الحثيثة للبعثة البحرينية بالإضافة إلى دوره البارز في الإعداد والترتيب للمشاركة البحرينية في الأولمبياد.

كما ثمن جهود البعثة الإدارية برئاسة حمد بوحجي على ما قاموا به من جهود كبيرة منذ انطلاق الدورة لتوفير مختلف الظروف المثالية أمام المنتخبات المشاركة.

وأضاف سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة «يسعدني اليوم أن التقي بكم لأنقل لكم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية شاكرا ومقدرا جهودكم وعطائكم المتميز كلا في اختصاصه وهو ما أثمر عن إنجاز كافة الترتيبات الإدارية للمشاركة الأولمبية..».

وأضاف سموه بأن العمل الجماعي وروح الأسرة الواحدة التي تميز بها الوفد الإداري كانت السبب الرئيس وراء هذا العمل المنظم، كما ثمن مساندة سفارة مملكة البحرين في اليابان. وتطلع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة إلى نجاح المشاركة البحرينية عبر تحقيق افضل النتائج والمستويات وحصد عدد من الميداليات الملونة لعكس الصورة المشرفة عن الرياضة البحرينية في هذا المحفل الأولمبي العالمي، مجددا سموه شكره وتقديره لكل فرد في البعثة الإدارية على جهودهم الكبيرة.

وعقب ذلك أقام سموه مأدبة غذاء للبعثة الإدارية ثم التقط سموه صورة تذكارية مع أفراد البعثة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عيسى بن علي يحتفي بالبعثة الإدارية بطوكيو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام