مصر تلقن السويد درسًا قاسيًا وتصعد لدور الثمانية لمنافسات كرة اليد الأولمبية

طوكيو - (د ب أ):

حجز المنتخب المصري مقعده في دور الثمانية لمنافسات كرة اليد للرجال ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو بفوزه المثير على نظيره السويدي 22/‏27 أمس الجمعة في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية. وانتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة 9/‏13 ثم واصل الفريق المصري سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني ليخرج فائزا بفارق خمسة أهداف.

وحقق الفريق المصري فوزه الثالث مقابل خسارة وحيدة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني ويضمن الصعود لدور الثمانية. وجاء المنتخب السويدي في المركز الثالث بست نقاط وبفارق الأهداف خلف مصر بعدما تعرض لهزيمته الأولى اليوم عقب فوزه ثلاث مرات متتالية.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الاولى في كلا المجموعتين إلى دور الثمانية.

وفي المجموعة الأولى، حقق المنتخب الفرنسي انتصاره الرابع على التوالي وتغلب على نظيره الإسباني 36/‏ 31 ليتربع منفردا على صدارة المجموعة. وكانت الهزيمة هي الأولى للمنتخب الإسباني، صاحب المركز الثاني، بعد ثلاثة انتصارات متتالية. وتفوق المنتخب الفرنسي خلال الشوط الأول 18/‏ 12 بينما تفوق المنتخب الإسباني في الشوط الثاني 19/‏ 18 لكن ذلك لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة.

وفي المجموعة نفسها، حقق المنتخب البرازيلي الانتصار الأول بعد ثلاث هزائم متتالية وتغلب على نظيره الأرجنتيني 25/‏ 23، وكانت هذه الهزيمة هي الرابعة على التوالي للأرجنتين.

واستفاد المنتخب البرازيلي من تفوقه خلال الشوط الأول 14/‏ 7، حيث تقدم الفريق الأرجنتيني خلال الشوط الثاني 16/‏ 11.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصر تلقن السويد درسًا قاسيًا وتصعد لدور الثمانية لمنافسات كرة اليد الأولمبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام