السبَّاحة نور طه تكسر رقمها الشخصي وتحرز المركز الخامس

تمكنت السباحة البحرينية نور يوسف طه من كسر رقمها الشخصي في سباق 50 متر سباحة حرة بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020» بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 28:87 ثانية لتحتل المركز الخامس في الترتيب العام لمجموعتها بينما جاءت في المركز 60 في الترتيب العام من اصل 81 مشاركا.

وكانت افضل زمن حققته نور هو 29:42 ثانية.

وعقب هذا الإنجاز المتميز الذي حققته نور عبرت عن سعادتها الكبيرة وأرجعت هذه النتيجة الطيبة إلى دعم اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والاتحاد البحريني للسباحة بالإضافة إلى دعم والديها وجهود المدرب عامر الظاعن وتشجيع زميلها عبدالله عيسى.

وأضافت «كنت أتوقع تحطيم الرقم ولكن دون تجاوز عقبة الـ29 وما حققته كان افضل بكثير مما توقعت وهو نتيجة لحرصي على الانتظام في الحصص التدريبية والتمارين على الإنطلاقة والسرعة..».

وأكدت بأن تحقيق هذا الرقم يشكل لها حافزا كبيرا في الاستحقاقات القادمة مؤكدة حرصها على التمثيل المشرف في باقي الأيام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السبَّاحة نور طه تكسر رقمها الشخصي وتحرز المركز الخامس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام