ميرزا: المواجهة قوية والتوقيت قد يؤثر علينا

قال نجم منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد ميرزا إن مواجهة الدنمارك ستكون صعبة للغاية لأنها ستكون أمام أبطال العالم إلا أن ذلك لن يقلل من عزيمة اللاعبين ورغبتهم في مقارعة المنافس والسعي لتقديم مستوى يليق بكرة اليد البحرينية.

وأضاف، «في بعض المباريات التي لعبناها أمام الدنمارك استطعنا إحراجه وهو ما يعني بأننا قادرون على مقارعته ولكنني متخوف من توقيت المباراة لأننا سنلعب لأول مرة خلال الفترة الصباحية.. فالمباراة ستكون الساعة التاسعة صباحا وهو ما يستوجب الاستيقاظ الساعة الخامسة صباحًا ولذلك فإن المدرب أجرى الحصة التدريبية الأخيرة الساعة التاسعة صباحا أمس لتهيئتنا على وقت اللقاء.. لا أقول ذلك لأضع مبررات ولكنه أمر قد يؤثر على الأداء».

وذكر ميرزا بأنه ينبغي على اللاعبين أن يدخلوا من غير أي ضغوط نفسية ويجب تلافي جميع الأخطاء الماضية.

وتابع: «لقد حزنّا كثيرًا للخسارة في المواجهتين السابقتين؛ لأننا لعبنا بشكل جيد وكنا قريبين من الفوز وأثبتنا للجميع أننا قادرون على المنافسة ومجابهة الفرق العالمية والتأهل لدور الثمانية لم يكن أمرا صعب المنال وليس أمرًا مبالغًا فيه لأننا قدّمنا عروضًا قوية».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ميرزا: المواجهة قوية والتوقيت قد يؤثر علينا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام