علي بن محمد يهنئ عسكر بتعيينه رئيسًا تنفيذيًا للهيئة العامة للرياضة

هنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، عبدالرحمن صادق عسكر بمناسبة تعيينه رئيسا تنفيذيا للهيئة العامة للرياضة بمرسوم ملكي.

وأكد أن عسكر يستحق نيل تلك الثقة الملكية الغالية نظرا لمشواره الحافل بالعطاء في الكثير من المواقع والمسؤوليات التنفيذية التي أنيطت له، الأمر الذي يجعله قادرا على تنفيذ رؤى وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. وأضاف الشيخ علي بن محمد: «باسمي ونيابة عن كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى عبدالرحمن صادق عسكر، معربين عن ثقتنا التامة في قدرته على تحقيق الإضافة المنشودة والمساهمة في تنفيذ رؤى القيادة الرياضية نحو المزيد من التطور والنجاح للقطاع الرياضي». وأكد أن عسكر جدير بتلك الثقة الملكية الغالية، وأن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سيعمل يدا بيد مع الهيئة العامة للرياضة من أجل المضي قدما نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات للكرة الطائرة البحرينية، متمنيا لعسكر دوام التوفيق والنجاح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، علي بن محمد يهنئ عسكر بتعيينه رئيسًا تنفيذيًا للهيئة العامة للرياضة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام