عسكر يعبّر عن جزيل شكره وامتنانه على الثقة الملكية السامية

رفع الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة خالص الشكر وجزيل الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي رقم (68) لسنة 2021 وتعيينه رئيسًا تنفيذيًا للهيئة العامة للرياضة.

وعبّر الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر عن عظيم شكره وامتنانه على هذه الثقة الملكية الغالية، معربا عن شكره كذلك لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على ثقته، مؤكدا أنه على أتم الاستعداد لخدمة الوطن من أي موقع وفقًا لما تراه القيادة، وأنه سيسعى لتحقيق التطلعات ورؤى سموه من أجل تطوير الرياضة البحرينية.

كما قدم الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر جزيل الشكر والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيرا إلى أن سيكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحها سموه إياها.

وأكد الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر أن المرحلة المقبلة ستتطلب بذل الكثير من الجهود من قبل أفراد الأسرة الرياضية؛ من أجل إحداث النقلة النوعية التي تهدف القيادة الرياضية في المملكة تحقيقها، متمنيًا أن يكون عند حُسن ظنها لما فيه رفعة اسم مملكة البحرين عاليًا في مختلف المحافل والميادين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عسكر يعبّر عن جزيل شكره وامتنانه على الثقة الملكية السامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام