اليوم نهائي كأس اتحاد الكرة بين الرفاع الشرقي والمحرق

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، تقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد للموسم الرياضي 2020-2021، بين فريقي الرفاع الشرقي والمحرق على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وسيكون أول نهائي بحضور الجماهير وفق الاشتراطات الصحية التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة في الدليل الإرشادي، كما سيكون النهائي منقولاً مباشرة على قناة البحرين الرياضية.

ويتطلع الفريقان من خلال تحضيراتهما لمواجهة اليوم إلى الفوز بلقب هذه المسابقة، فالمحرق يسعى قبل مغادرته إلى الأردن -لخوض منافسات مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي 2021- إلى الخروج من موسمه الجاري على أقل تقدير بالمحافظة على لقب الكأس؛ كونه بطل النسخة الأخيرة في الموسم الماضي 2019-2020، بينما يسعى الرفاع الشرقي وصيف دوري الممتاز إلى عدم مغادرة موسمه خالي الوفاض، من خلال المنافسة على معانقة الكأس.

وبالعودة إلى مشوار الفريقين في هذه المسابقة، فقد وصل المحرق إلى هذه المرحلة من المسابقة بعد أن أنهى منافسات الدور الأول في المركز الأول بالمجموعة الثانية، ليخوض مباراة أمام فريق البديع في الدور قبل النهائي، إذ فاز المحرق في اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، وصل الرفاع الشرقي إلى المباراة الختامية بعد أن تصدّر المجموعة الأولى في منافسات الدور الأول، ليتأهل أيضًا للدور نصف النهائي وتمكّن من الفوز على المالكية عبر ركلات الترجيح بنتيجة (5/‏4)، بعد أن أنهيا اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم نهائي كأس اتحاد الكرة بين الرفاع الشرقي والمحرق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام