دور بارز لسمو الشيخ خالد بن حمد في تطوير الرياضة البحرينية

رفع الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي النجمة، وجميع أعضاء المجلس ومنتسبي النادي، أجمل التهاني لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

‎وبيًن أن تعيين سموه ليس سوى انعكاس لما حققه من إنجازات كبيرة منذ توليه رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، وهي تتويج لجهوده الجبارة، متمنين له دوام التوفيق والسداد في المهمة.

من جانب آخر، أشاد الشيخ عبدالرحمن بالمرسوم الملكي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البلاد المفدى، بإنشاء الهيئة العامة للرياضة الذي يؤكد حرص جلالته على دعم الحركة الرياضية فى مملكة البحرين، وتهيئة السبل كافة لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية.

ورفع القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أجمل التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وقدم العلوي التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة تقلده منصب رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مؤكدا أن سموه أهل وجدير بالثقة الملكية السامية، والتي تأتي ترجمة للثقة الملكية في قدرات الشباب البحريني.

وأشار العلوي إلى ما يمتلكه سمو الشيخ خالد بن حمد من رؤى ثاقبة وأفكار سديدة لتعزيز النجاحات التي وصلت لها الرياضة البحرينية، والتي تأتي توافقا وترجمة للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأكد العلوي أن بصمات سمو الشيخ خالد بن حمد واضحة لتطوير ورقي الرياضة البحرينية ووصولها لأعلى المراتب، مشيرا إلى أن سموه سيواصل رفع راية مملكة البحرين في المحافل الرياضية المختلفة وقيادتها إلى مزيد من النجاحات والازدهار على مختلف الأصعدة.

ورفع فارس الكوهجي رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال أجمل التهاني والتبريكات لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة صدور المرسوم الملكي والثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وأكد الكوهجي أن أسرة رياضة رفع الأثقال تفتخر بترؤس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وثقتهم في سموه الكريم كبيرة لمواصلة طريق العطاء والازدهار للرياضة البحرينية، ومواصلة تنفيذ المزيد من حزم المبادرات التي ترتقي بالقطاع الرياضي بالمملكة في جميع مجالاتها.

وأضاف الكوهجي أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد رياضي محنك، وهو قادر على إدارة الهيئة بأفضل الصور مع الأعضاء، ويمتلك سموه كل المؤهلات لذلك، وقد حقق سموه العديد من الانجازات والنجاحات للرياضة البحرينية من خلال تبوئه لمنصب نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وفي ختام حديثه، بيّن الكوهجي أنهم في اتحاد رفع الأثقال يتمنون لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح في تحقيق أهداف الهيئة العامة للرياضة، وأنهم رهن الاشارة لكل ما هو خير ومصلحة الوطن الغالي.

ورفع سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وأوضح الحداد أن رئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للهيئة تشكل إضافة نوعية للارتقاء بالقطاع الرياضي بالمملكة في ظل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، مؤكدا أن هذه الثقة الملكية تعكس ما يمتاز به سموه من كفاءة واقتدار لقيادة الهيئة وتحقيق النجاحات المنشودة، مشيرا إلى أن تشكيل الهيئة سيسهم في تعزيز الانتقال المدروس والصحيح نحو الاحتراف الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية وتحقيق العديد من الأهداف على الصعيد الاداري والفني للمنظومة الرياضية بالمملكة الحبيبة، وإضافة النجاحات والمكتسبات للرياضة البحرينية.

وأكد الحداد أن مجلس إدارة اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية يفخر برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، داعين المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه ويحفظ المملكة الحبيبة وقيادتها الرشيدة من كل سوء ومكروه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دور بارز لسمو الشيخ خالد بن حمد في تطوير الرياضة البحرينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام