حمد بن طلال يستقبل الجهاز الفني للكرة الطائرة واللاعبين الجدد

استقبل الشيخ حمد بن طلال بن محمد آل خليفة رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بالنادي الجهاز الفني والإداري للعبة وعددا من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا لتمثيل طائرة الرهيب في الموسم المقبل، حيث استقبل المدرب الوطني غازي أحمد ومدير اللعبة يوسف إرحمة وكلا من اللاعبين علي مرهون وعيسى الشوملي، وذلك في مقر النادي بضاحية الفاتح.

وبهذه المناسبة رحب الشيخ حمد بن طلال بالجهاز الفني واللاعبين، معبرا عن سعادته بانضمامهم لنادي النجمة وتمثيلهم شعار النادي في الموسم المقبل، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم، ومؤكدا على أن تاريخ النجمة في لعـــبة الكــرة الطائرة تاريخ طويل وعريــق وأن اللاعبين من خيرة اللاعبين المميزين من أهل الثقة في تمثيــل الشعار والعودة باللعبة لسابق عهدها بالتواجد في منصات التتويج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حمد بن طلال يستقبل الجهاز الفني للكرة الطائرة واللاعبين الجدد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام