النصف: إنشاء الهيئة العامة للرياضة يعكس الرعاية الفائقة لجلالة الملك للحركة الرياضية

أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف عن خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بإنشاء الهيئة العامة للرياضة ومرسوم تنظيمها. وأكد النصف أن إنشاء الهيئة العامة للرياضة يعكس الرعاية الفائقة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للحركة الرياضية في المملكة وحرص جلالته على الارتقاء بالجوانب التنظيمية والإدارية والقانونية لمنظومة العمل الرياضي بما يؤدي إلى مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات للرياضة البحرينية.

وأشاد النصف بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للقطاع الرياضي، مشيرا إلى أن موافقة مجلس الوزراء على إنشاء الهيئة العامة للرياضة يؤكد حرص حكومة المملكة للنهوض بالقطاع الرياضي.

وأشاد النصف بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لفكرة إنشاء الهيئة العامة للرياضة لما تمثله من أهمية في تعزيز مخرجات الرياضة البحرينية وتقوية بنيتها الإدارية بما يتوافق مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في توفير أسباب النجاح لنمو القطاع الرياضي في مختلف المجالات. وأكد النصف على أن إنشاء الهيئة العامة للرياضة سيقود القطاع الرياضي للمزيد من التطور والنجاح لتعزيز مكانة الرياضة البحرينية على خريطة الرياضة العالمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النصف: إنشاء الهيئة العامة للرياضة يعكس الرعاية الفائقة لجلالة الملك للحركة الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام