بن هندي: إنشاء الهيئة العامة للرياضة مواكبة للتطوّرات العالمية

رفع صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة خالص الشكر والامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بإنشاء الهيئة العامة للرياضة ومرسوم تنظيمها.

وأكد بن هندي أن صدور المرسوم الملكي بإنشاء الهيئة العامة للرياضية يؤكد مدى الاهتمام الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقطاع الرياضي في مملكة البحرين، وحرص جلالته على تحقيق جميع مفردات التطور والنماء له من الناحية التنظيمية والقانونية، بما يضمن للرياضة البحرينية المزيد من التقدم وتحقيق الإنجازات.

وأشاد بن هندي بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وحرص سموه على رسم ملامح المستقبل المشرق للرياضة البحرينية، منوها في ذات الوقت بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، من أجل رفعة الرياضة البحرينية.

وأشار بن هندي الى أن إنشاء الهيئة العامة للرياضة سيفتح آفاقا جديدة للرياضة البحرينية، وسيسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الإداري والفني للرياضة البحرينية، بما يجعلها قادرة على مواكبة التطورات العالمية في المجال الرياضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بن هندي: إنشاء الهيئة العامة للرياضة مواكبة للتطوّرات العالمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام