رئيس اتحاد الكرة يعرب عن بالغ شكره لجلالة الملك

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة تفضل جلالته بإصدار المرسوم الملكي بإنشاء الهيئة العامة للرياضة ومرسوم تنظيمها، والذي يؤكد حرص جلالته الدائم على دعم الرياضة البحرينية، ويعكس النقلة النوعية للرياضة البحرينية في ظل العهد الزاهر للعاهل المفدى.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن اهتمام ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للقطاع الرياضي في المملكة ساهم في نقل الرياضة البحرينية إلى مرحلة الاحتراف والتميز، والذي مكن رياضيي البحرين من تحقيق الإنجازات المختلفة في الألعاب الرياضية، وتشريف ورفع علم المملكة خفاقا في مختلف المحافل.

وأكد أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء لإنشاء الهيئة العامة للرياضة، يعكس التوجهات الحثيثة للحكومة الموقرة في البرامج التنموية الشاملة التي تعزز عمل القطاع الرياضي وتطوره إلى آفاق متطورة، مثنيا على دعم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء للقطاع الرياضي.

وأشاد سعادته بالجهود المتميزة التي يبذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن جهود سموه داعمة لتطور الرياضة بالرؤى والاستراتيجيات المواكبة لمستجدات الرياضة المتطورة.

كما أشاد بجهود النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا حرص سموه على الارتقاء بالقطاع الرياضي.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إن إنشاء الهيئة العامة للرياضة سيمكن الرياضة البحرينية من مواكبة التطورات العالمية في مجال التنظيم الإداري والفني للرياضة وسيمنحها فرصة الارتقاء بكل أركان المنظومة الرياضية بما يضمن ديمومة الإنجازات والمكتسبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس اتحاد الكرة يعرب عن بالغ شكره لجلالة الملك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام