شاهد.. ترميم وتطوير للمنبر النبوي والمحراب في الحرم القديم بالمسجد النبوي 

نايف السالم (صدى):

رصد مقطع فيديو ترميم وتطوير للمنبر النبوي والمحراب في الحرم القديم بالمسجد النبوي مما أثار إعجاب المصلين وزوار المسجد النبوي.

واتضح أن خطط أعدت لتجهيز المسجد النبوي من أجل استقبال المصلين والزوار لمسجد الرسول " صلى الله عليه وسلم "، كما لا زال تعقيم السجاد وتكثيف العمليات الاحترازية في الحرم القديم مستمرة مما ينعكس علي المصلين الذين يأتون للمسجد النبوي لأداء العبادة وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة.

ووفقا لما جاء في المقطع الذي نشرته قناة الإخبارية  فإنه تم الاستفادة من أعمال الترميم والصيانة للمنبر النبوي وجعله يظهر بهذا المنظر الجميل مما لفت أنظار المصلين.

ويحظى المسجد النبوي بمكانة كبيرة في قلوب العالم الإسلامي مما يحتم إنتاج الأفلام الوثائقية لآداب زيارة مسجد رسول الله علي شكل أعمال توعوية وتثقيفية وتعليمية بعدة لغات كي تصل لأكبر شريحة ممكنة من زوار المسجد النبوي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد.. ترميم وتطوير للمنبر النبوي والمحراب في الحرم القديم بالمسجد النبوي  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد