بطولة سوريا: الوثبة يشعل المنافسة على اللقب

بطولة سوريا: الوثبة يشعل المنافسة على اللقب
بطولة سوريا: الوثبة يشعل المنافسة على اللقب

دمشق"القدس"دوت كوم -(أ ف ب) -أشعل الوثبة الحمصي المنافسة على لقب البطولة وقلص الفارق بينه وبين تشرين المتصدر الى نقطة واحدة بعد فوزه عليه 2-صفر الاربعاء في حمص في ختام المرحلة الثامنة عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم.

وقدم الوثبة عرضا جيدا نجح من خلاله في الحد من خطورة مهاجمي تشرين علاء الدالي وباسل مصطفى وانتظر حتى الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ليفتتح التسجيل من ركلة حرة اسكنها مدافعه هادي المصري بعيدا عن متناول حارس تشرين الدولي أحمد مدنية (49 ).

وأكد جابر خطاب فوز الوثبة بهدف ثان في الدقيقة 69 رافعا رصيد فريقه إلى 39 نقطة في المركز الثاني مقابل 40 نقطة لتشرين المتصدر.

وفي اللاذقية، فاز حطين على الفتوة 4-1 لمارديك مردكيان (11 من ركلة جزاء) وحسين جويد (67 ) وعز الدين عوض (75) وعبد الرزاق الحسين (89)، وللفتوة وسيم بوارشي (87).

ورفع حطين رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث مقابل 15 نقطة للفتوة في المركز الحادي عشر.

وفي طرطوس، اجتاح الجيش مضيفه الساحل 4-صفر سجلها ورد السلامة (32 من ركلة جزاء) وأحمد الخصي (42) ومؤمن ناجي (51) وقصي حبيب (89).

ورفع الجيش رصيده الى 34 نقطة في المركز الرابع مقابل 12 نقطة للساحل في المركز الثاني عشر.

وفي العاصمة، فاز الوحدة على جاره الشرطة 1-صفر سجله عبد الرحمن بركات (79 من ركلة جزاء) رافعا رصيد فريقه إلى 30 نقطة في المركز السادس مقابل 22 نقطة للشرطة في المركز الثامن.

وفي حماه فاز الكرامة على مضيفه الطليعة 1-صفر لأحمد عمير (45 ) ليرفع الكرامة رصيده الى 28 نقطة في المركز السابع مقابل 21 نقطة للطليعة في المركز التاسع.

وفي جبلة، مني فريقها المحلي بخسارة ثقيلة أمام ضيفه الاتحاد برباعية نظيفة لمحمد ريحانية (13 ) وسامر السالم (18) ومحمد عنز (22) وأحمد الأحمد (90+3).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس مقابل 9 نقاط لجبلة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وفي دمشق، تعادل الجزيرة مع ضيفه النواعير صفر-صفر ليرفع الجزيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير مقابل 17 نقطة للنواعير في المركز العاشر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بطولة سوريا: الوثبة يشعل المنافسة على اللقب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بالفوز 1-3 على جنوى