لاعبو التضامن يرفضون الخسارة ويضربون مع البسيتين موعدًا في النهائي

أبى لاعبو التضامن إلا التواجد في نهائي مسابقة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، رغم تأخرهم بشوطين دون مقابل أمام الدير في المواجهة الثانية من منافسات المربع الذهبي، التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد بالرفاع حيث حولوا تأخرهم لانتصار عريض أخذ بهم لمواجهة البسيتين في نهائي المسابقة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بواقع 15 مقابل 25، 23 مقابل 25، 25 مقابل 22، 25 مقابل 21، 15 مقابل 12، والتي أدارها عباس عبدالرضا ومحمد عباس، حيث رجحت الإرسالات الموجهة والحضور الذهني كفة الانتصار بعد أن كان الدير قريب من حسم المواجهة وتأجيل إعلان هوية صاحب البطاقة الثانية من النهائية حتى جولة الحسم بقيادة المدرب عبدالجليل احمد الذي تولى المهمة الفنية بدلا من محمد جلال.
واستحق الدير أفضلية الشوطين الأولين، وتحسّن أداء التضامن في الأشواط الثلاثة اللاحقة، كما أسهمت الإرسالات الموجهة في قلب المجريات للتضامن واستغلال سوء استقبال الدير وضعف تخليص الكرات الهجومية على الشبكة، وهذا ما حال دون حسم المواجهة لمصلحتهم في الشوط الرابع، حيث كانت الأفضلية لهم ولكن عودة التضامن من بعيد حتم عليهم خوض شوط فاصل، وكان لتبديلات المدرب يونس الهدار دور مهم في قلب المجريات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لاعبو التضامن يرفضون الخسارة ويضربون مع البسيتين موعدًا في النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح