يد الناشئين تحقق المركز الخامس في بطولة البحر المتوسط

حقق منتخب الناشئين لكرة اليد المركز الخامس في بطولة البحر المتوسط التي اختتمت مؤخرًا في اليونان، بمشاركة العديد من المنتخبات الأوروبية والأفريقية، بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس على المنتخب المصري بالرميات الترجيحية.

وتُعد هذه البطولة من أبرز البطولات العالمية على مستوى الناشئين، وتشهد مشاركة منتخبات عالمية لها باعها الطويل في لعبة كرة اليد، مثل منتخبات إسبانيا وكرواتيا، وصربيا ومقدونيا والجبل الأسود، بالإضافة إلى منتخبي مصر وتونس واليونان، إذ تأتي مشاركة منتخبنا تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من قبل الاتحاد اليوناني، وضمن برنامج الإعداد لتصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

واحتاج منتخبنا إلى الوقت الإضافي لحسم المركز الخامس بعد مباراة قوية ومثيرة أمام المنتخب المصري أحد أبرز المنتخبات في البطولة، إذ سجل لاعب منتخبنا جاسم خميس هدف التعادل في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، ليحتكم الطرفان إلى الرميات الترجيحية التي رجّحت كفة الأحمر في حسم الأمور لصالحه.

وجاء تأهل المنتخب للدور الثاني بعد حصوله على المركز الرابع في المجموعة الأولى، وفي الأدوار النهائية التقى مع المنتخب الإسباني وخسر نتيجة اللقاء، ثم فاز على المنتخب التونسي قبل ملاقاته المنتخب المصري في آخر مبارياته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، يد الناشئين تحقق المركز الخامس في بطولة البحر المتوسط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح