وصول عمالقة الهند لمواجهة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية لكرة السلة غدًا الجمعة

وصل يوم أمس وفد المنتخب الهندي لكرة السلة وذلك استعدادًا لخوض المواجهة الأولى للمجموعة الرابعة التي ستجمعه أمام منتخبنا الوطني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا لكرة السلة للرجال، والمقرّر أن تقام يوم غد الجمعة على صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.
ويستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، بقيادة المدرب الأمريكي «سام فينسينت»، لمواجهة عمالقة المنتخب الهندي لكرة السلة في مشواره الأول من التصفيات الآسيوية، وقد أقام معسكرًا تدريبيًا في الأردن من خلال مشاركته في البطولة الدولية الودية مع منتخبات الأردن ولبنان والعراق.
وسيلعب منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات التي ستقام بنظام الذهاب والإياب، إذ تضم المجموعة منتخبات لبنان والعراق والهند إلى جانب منتخبنا الوطني.
وستكون أولى مواجهات منتخبنا الوطني في هذه التصفيات أمام المنتخب الهندي يوم غد الجمعة، على أن يلعب مواجهته الثانية أمام المنتخب اللبناني يوم 24 من الشهر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت.
وقد خاض المنتخب الهندي أولى حصصه التدريبية مساء أمس على صالة زين البحرين لكرة السلة في أم الحصم، فيما سيخوض حصة تدريبية الليلة على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، حيث تقام المباراة، فيما يواصل منتخبنا الوطنــي حصــصــه التدريبيــة بشكــل يومــي منــذ وصولــه من المعسكــر التدريبــي على صالة مدينة خليفة الرياضية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وصول عمالقة الهند لمواجهة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية لكرة السلة غدًا الجمعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح