طائرة الأهلي تخضع للراحة بعد وديتي الزمالك والجيش المصريين

طائرة الأهلي تخضع للراحة بعد وديتي الزمالك والجيش المصريين
طائرة الأهلي تخضع للراحة بعد وديتي الزمالك والجيش المصريين

عمر البلوشي

خضع الفريق الأول لكرة الطائرة الإثنين للراحة، بعد خوضه مباراتين وديتين أمام كل من فريقي الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسات المعسكر التدريبي في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً لخوض منافسات البطولة الثامنة والثلاثين للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة والتي ستقام من ١٩ لغاية ٢٧ فبراير الجاري في بجمهورية مصر العربية.

وخاض الأهلي أمس الأحد مباراته الودية الثانية أمام طلائع الجيش المصري والتي خسرها بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (٢٥/٢٧ و٢٠/٢٥ و٢٦/٢٨)، حيث خسر الأهلاوية المباراة بعد تقديمهم لمستويات فنية قوية، إلى جانب قيام الجهاز الفني بقيادة المدرب رضا علي باللعب بتشكيلتين خلال المباراة وتجربة جميع اللاعبين.

فيما تفوق الأهلاوية يوم السبت الماضي على الزمالك بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق الثلاثاء تدريباته استعداداً لمواجهته المرتقبة في افتتاح مشوار الفريق في العربية مع العربي القطري الأربعاء.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طائرة الأهلي تخضع للراحة بعد وديتي الزمالك والجيش المصريين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح